وكيل أوقاف الإسكندرية يجتمع بحملة الماجستير والدكتوراة (صور )

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 01:40 م
وكيل أوقاف الإسكندرية يجتمع بحملة الماجستير والدكتوراة (صور )
خلال الاجتماع
الإسكندرية - محمد صابر

عقد الشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية اجتماعا  ظهر اليوم بقاعة مسجد القائد إبراهيم بقيادات الدعوة ومديرى الإدارات الفرعية والأئمة من حملة الماجستير والدكتوراة. 

وأكد العجمى على الأهتمام البالغ الذى يوليه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بحملة الماجستير والدكتوراه من الأئمة، ويعتبرهم أئمة متميزين، موضحًا أنه في كل فترة يجتمع بهم ويناقشهم ليضع المتميزين منهم في المناصب القيادية في الوزارة أو التفتيش العام.

وأشار العجمى إلى أن الفترة القادمة ستشهد مزيدا من الدفع بشباب الأئمة والدعاة المتميزين من حملة الماجستير والدكتوراة للعمل بالمساجد الكبرى والمواقع القيادية للإستفادة من القدرات الخاصة بهم. 

كما وجه العجمى مدير عام الدعوة بالتعاون مع مديرى الإدارات الفرعية العشر لإقامة دروس للأئمة والدعاة من حملة الماجستير والدكتوراة كل فى تخصصه بكبرى المساجد الجامعة اسبوعيا وذلك فى إطار تنشيط العمل الدعوى ونشر الفكر الوسطى المستنير. 

واختتم العجمى اللقاء بالتأكيد على أهمية المرحلة القادمة والتى ستشهد مزيدا من العمل الدعوى المكثف خاصة بالعامرية والعجمى وغرب الإسكندرية حتى تتحقق الطفرة المأمولة لنشر صحيح الدين الإسلامى الحنيف بوسطية واعتدال.

FB_IMG_1507634240696 (1)

 

FB_IMG_1507634240696

 

 

FB_IMG_1507634248780
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق