استجابة لـ"صوت الأمة".. تعليم دمياط تتخذ إجراء ضد مدرسة كسرت ذراع طالب

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 10:25 م
استجابة لـ"صوت الأمة".. تعليم دمياط تتخذ إجراء ضد مدرسة كسرت ذراع طالب
الطالب
ريم محمود

استجاب السيد سويلم مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط لما نشرته "صوت الأمة" صباح اليوم الثلاثاء، بشأن قيام إحدى معلمات المحافظة بكسر ذراع طالب، وتم نقلها من مدرستها إلى مدرسة أخرى كعقاب لها.
 
وأشار سويلم إلى أنه أصدر قرارا لجميع المدارس اليوم الثلاثاء بأن المعلم الذي يستخدم العنف مع الطلاب سوف يتم نقله من مدرسته، بالإضافة إلى نقل أى معلم سوف يقوم بالضغط على الطلاب أو مساومتهم لإعطائهم دروس خصوصية، مشيرا إلى أنه قام بنقل 6 معلمين حتى الآن قاموا بالضغط على الطلاب واستغلالهم لإعطائهم دروسا خصوصية.
 
وكان قد استغاث السيد محمد والد الطالب زياد السيد بالصف الأول الإعدادي بمدرسة النصر الإعدادية في محافظة دمياط بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لفتح تحقيق في واقعة إصابة إبنه بشرخ في الذراع وتمزق في الأربطة بعدما قامت إحدى المعلمات بضربه ضربا مبرحا داخل الفصل أمام زملائه.
 
وقال والد الطالب لـ"صوت الأمة"، إن المعلمة قامت بكسر ذراع ابنه بسبب تحية الصباح "صباح الخير" وأشار إلى أن ابنه لم يقف مع باقي زملائه للتحية وتأخر بسبب ترتيب حقيبته، مؤكدا أن المعلمة استفزت من تأخره وضربته ضربا مبرحا احتجاجا على أنه لم يلتزم بتحية الصباح.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق