نقابة العلاج الطبيعى تشيد بتعديلات قانون الرقابة الإدارية

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 02:49 م
نقابة العلاج الطبيعى تشيد بتعديلات قانون الرقابة الإدارية
الدكتور سامى سعد النقيب العام للعلاج الطبيعى
آية دعبس

أعرب الدكتور سامى سعد النقيب العام للعلاج الطبيعى، عن تقدير وامتنان النقابة العامة للجهود التى يبذلها مجلس النواب المصرى من أجل محاربة الفساد واجتثاثه من جذوره، والتى تجلت فى اصدار البرلمان أمس لتعديلات قانون الرقابة الادارية.

وأوضح سعد، لصوت الأمة، أن إصدار البرلمان لهذا القانون كأول قانون فى دور الانعقاد الثالث هو رساله رمزية قوية على أننا عازمون على مكافحة الفساد بأكافة أشكاله حتى القضاء عليه تماما ، وأن هذا الوطن قادر على تحدى كافة الصعوبات بأيادى أبناءه الشرفاء.

وأكد سعد أن مصر تشهد حاليا تناغماً غير مسبوق فى تاريخها الحديث بين الإرادة السياسية العليا لمؤسسة الرئاسة فى القضاء على الفساد ، وبين السلطة التشريعية متمثلة فى البرلمان المصرى الذى لا يدخر جهداً فى اصدار التشريعات اللازمة لذلك واعطاءها الاولوية القصوى بجدول الاجندة التشريعية، وبين آداء السلطة التنفيذية والمتمثلة فى الحكومة المصرية وأجهزتها الرقابية التى ترصد كافة مظاهر الفساد وتحاربه بكل قوة.

وأعرب سعد عن شعوره بالتفاؤل، و أن مصر تسير على الطريق الصحيح فى ظل الخطوات الجادة التى تتخذها القيادة السياسية من أجل الوصول بسفينة الوطن الى بر الأمان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق