أخبار الحوادث اليوم الخميس 12-10-2017.. المتهم بسرقة سيارة والد اللاعب محمد صلاح: "لو كنت أعرف إنها عربية البطل ما كنتش سرقتها"

الخميس، 12 أكتوبر 2017 01:07 م
أخبار الحوادث اليوم الخميس 12-10-2017.. المتهم بسرقة سيارة والد اللاعب محمد صلاح: "لو كنت أعرف إنها عربية البطل ما كنتش سرقتها"
المتهم بسرقة سيارة والد اللاعب محمد صلاح
هبة جعفر

نشرت "صوت الأمة" مجموعة من الحوادث المهمة اليوم الخميس12/10/2017 حتى الساعة الواحدة ظهرا أبرزها،"التأديبية" تلزم رئيس جامعة القاهرة بدفع 10 آلاف جنيه تعويضا لمدرس بكلية الآداب، النيابة الإدارية تحيل 11 مسئولا بإدارة أجا التعليمية للمحاكمة، كشف غموض واقعة سرقة سيارة والد اللاعب محمد صلاح، المتهم بسرقة سيارة والد اللاعب محمد صلاح:"لو كنت أعرف إنها عربية البطل ما كنتش سرقتها"، استكمال التحقيقات في قضية "الرشوة الجنسية" لسكرتير نائب محافظ الجيزة، يبدو أنها لعنة الفراعنة.. مصرع عامل سقط في حفرة أثناء التنقيب عن آثار بعين شمس، قرار جمهوري بنقل مستشار لوظيفة غير قضائية، الجريدة الرسمية تنشر قرار وزارة الداخلية بترقية اسم الشهيد أحمد جمعة، لدغها عقرب.. نقل سيدة للمستشفى الجامعي بالمنوفية.

أخبار الحوادث اليوم:كشف غموض واقعة سرقة سيارة والد اللاعب محمد صلاح


كشفت الإدارة العامة لمباحث القاهرة برئاسه اللواء محمد منصور غموض واقعة سرقة سيارة والد الكابتن محمد صلاح.

تلقى المقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من المدعو "صلاح حامد محروس غالى" 56 سنة موظف شئون إدارية بالوحدة الصحية بقرية نجريد مركز بسيون– غربية ومقيم دائرة القسم، ووالد اللاعب محمد صلاح (لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول) باكتشافة سرقة مبلغ 30 ألف جنيه من سيارته الخاصة رقم "س ف ف" 182 مصر، حال ركنها أمام العقار سكنه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالسرقة.
 
بالانتقال وإجراء المعاينة تبين سلامة منافذ السيارة وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمعرفة ضباط مباحث القسم أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو أسامة عبد المقصود ذكى عبد النبي سن 33 حارس عقار بذات المنطقة ومقيم دائرة مركز أطسسا الفيوم.
 
وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه بمعرفه العميد نبيل سليم مدير مباحث القاهرة والعميد محمود هندي رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة  وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب المفتاح المصطنع وتم بإرشاده ضبط المبلغ المشار إليه بعقار تحت الإنشاء بذات المنطقة.
 
وجه اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بتحرير محضر والعرض على النيابة وجارى تطوير مناقشته للوقوف على مدى نشاطي الإجرامى.

أخبار الحوادث اليوم:المتهم بسرقة سيارة والد اللاعب محمد صلاح:"لو كنت أعرف إنها عربية البطل ما كنتش سرقتها"
 
آثارت واقعة سرقة سيارة والد لاعب منتخب مصر محمد صلاح حالة من الاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأت نيابة مدينة نصر أول، برئاسة المستشار أحمد لبيب، تحقيقاتها مع حارس عقار لقيامه بسرقة مبلغ 30 ألف جنيه من داخل سيارة والد اللاعب محمد صلاح لاعب منتخب مصر، بمدينة نصر.
 
وقال المتهم في التحقيقات معه إنه لا يعلم هوية صاحب السيارة قبل سرقته قائلا:" لو كنت أعرف إنه والد بطل مصر ماكنتش سرقته، دا هو اللي فرحنا ودخلنا كاس العالم وندمت لما عرفت كدا".
 
البداية كانت عندما تلقى المقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من صلاح حامد محروس غالى 56 سنة موظف شئون إدارية بالوحدة الصحية بقرية نجريج مركز بسيون– غربية ومقيم بدائرة القسم ووالد محمد صلاح "لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول"، بإكتشافه سرقة مبلغ 30 ألف جنيه من سيارته الخاصة رقم س ف ف 182 مصر، في أثناء ركنها أمام عقار سكنه ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالسرقة.
 
انتقل رجال المباحث بإجراء المعاينة تبين سلامة منافذ السيارة، وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أسامة ع ذ 33 سنة حارس عقار بنفس المنطقة ومقيم بدائرة مركز اطسسا الفيوم، فتم إعداد الأكمنة وأمكن ضبطه.
 
وبمواجهته اعترف أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة بارتكاب الواقعة بأسلوب المفتاح المصطنع، وتم بإرشاده ضبط المبلغ المشار إليه بعقار تحت الإنشاء بنفس المنطقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحاله اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة إلى النيابة التي تولت التحقيق.
 
أخبار الحوادث اليوم:"التأديبية" تلزم رئيس جامعة القاهرة بدفع 10 آلاف جنيه تعويضا لمدرس بكلية الآداب
 
قضت المحكمة التأديبية العليا برئاسة المستشار محمد الشيخ، نائب رئيس مجلس الدولة، بإلغاء قرار رئيس جامعة القاهرة فيما تضمنه من إيقاف أحد أساتذة كلية الآداب مع إلزام رئيس الجامعة وعميد الكلية بدفع 10 آلاف جنيه تعويضا له عن الأضرار المادية والأدبية التي أصابته.
 
قالت المحكمة في حيثيات حكمها في القضية رقم 189 لسنة50 ق، إن القرار المطعون فيه صدر بإيقاف الطاعن الدكتور ناصر عبد الرازق، أستاذ مساعد بقسم اللغة العربية وآدابها بكلية الآداب لمدة ثلاثة أشهر أو لحين انتهاء التحقيق أيهما أبعد فإذا لم ينته التحقيق خلال ثلاثة أشهر يمتد الوقف إلى ما بعد الثلاثة أشهر وهو ما لا يملكه رئيس الجامعة لأن مد الوقف لا يكون إلا بقرار من مجلس التأديب، الأمر الذي يشكك في استهداف قرار الوقف للصالح العام ويصمه بإساءة استعمال السلطة بالمخالفة للقانون بما من شأنه أن يبطل الأمر الذي يتعين معه إلغاؤه.
 
وأضافت المحكمة أن الطاعن أصابه أضرار أدبية نظرا لكونه عضو هيئة تدريس بالجامعة وأن قرار إيقافه له بالغ الأثر في النيل من سمعته داخل الوسط الجامعي وهو ما ينال من كرامته وهيبته بين زملائه وأمام طلابه، بالإضافة إلى الضرر المالي المتمثل في حرمانه من مزايا الوظيفة التي يشغلها، فأصدرت المحكمة حكمها المتقدم.

أخبار الحوادث اليوم:النيابة الإدارية تحيل 11 مسئولا بإدارة أجا التعليمية للمحاكمة
 
أمرت المستشارة فريال قطب، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بإحالة 11 مسئولًا بإدارة أجا التعليمية التابعة لمحافظة الدقهلية وهم مجدي عبد الهادي، معلم أول أ بمدرسة أجا الثانوية وأحمد محمد، أمين توريدات بالمدرسة وسيف أحمد، سكرتير المدرسة وراغب محمد، وكيل المدرسة وراغب خليفة، وكيل نشاط وأحمد على، إخصائي اجتماعي وأيمن العيسوي، إخصائي اجتماعي ووفاء محمد ورمضان أحمد ومحمد إبراهيم، مديري المدرسة وفهمي جمعة، موجه مالي وإداري بإدارة أجا التعليمية، للمحكمة التأديبية العليا بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية وإدارية جسيمة.
 
وكشفت التحقيقات في القضية رقم 152 لسنة 59 ق، أن المتهم الأول قام بتحصيل مبلغ زيادة على ثمن ملف التقديم من الطلاب بواقع 5 جنيهات ولم يورد أرباح منفذ البيع وقيمتها 2500 جنيه ولم يقم بتسجيل فواتير منفذ البيع أو استخراج إذن الصرف لهذه الفواتير بالمخالفة للائحة المالية.
 
وتبين أن المتهم لم يحرر محاضر عرض أسماء ملف تقديم الطلاب بالمدرسة ودراسة جدوى واختيار أفضل الأسعار بالمخالفة للقرار الوزاري رقم 35/2003 كما لم يدرج أسماء الطلاب في المشروع ضمن اللجنة المشكلة لمنفذ البيع للعام الدراسي بالمخالفة للتعليمات.

أخبار الحوادث اليوم:استكمال التحقيقات في قضية "الرشوة الجنسية" لسكرتير نائب محافظ الجيزة
 
تستكمل اليوم نيابة العمرانية تحت إشراف المستشار أحمد الأبرق المحامي العام الأول للنيابات، سماع أقوال مقدمة البلاغ "قضية الرشوة الجنسية" في اتهام سكرتير مكتب نائب محافظ الجيزة للمدن والمراكز ويدعى "هيثم.م" بعد أن أمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتنتظر النيابة تحريات المباحث التكميلية للواقعة.
 
ووجه المستشار مصطفى الغزالي مدير النيابة، للمتهم"هيثم.م" سكرتير مكتب نائب محافظ، اتهامات بالابتزاز واستغلال النفوذ، وواجهته بتسجيلات صوتية له سٌجلت بمعرفة الشاكية، أثناء مراودته له عن نفسها لمعاشرتها جنسيًا مقابل تخليص بعد الأمور الإدارية لها، وأنكر المتهم الاتهامات التي أسندت إليه دافعًا بكيدية البلاغ، وواجهت النيابة بالتسجيلات الصوتية التي تم تسجيلها بمعرفة الشاكية.
 
وكشفت تحقيقات النيابة، برئاسة المستشار باهر حسن، أن المتهم ادعى قدرته على حل مشاكل خاصة بقطعة أرض مبانى بطريق "مصر_أسيوط" الزراعي بدائرة قسم شرطة الحوامدية، مملوكة للشاكية "إلهام.ح"، إلا أنه ظل يراودها عن نفسها، طالباً منها معاشرتها جنسياً مقابل تعطيل قرار كان قد صدر من مكتب نائب محافظ الجيزة بإيقاف الأعمال على الأرض للتنازع عليها.

أخبار الحوادث اليوم:يبدو أنها لعنة الفراعنة.. مصرع عامل سقط في حفرة أثناء التنقيب عن آثار بعين شمس
 
لقي عامل حتفه عقب سقوطه فى حفرة داخل منزل خلال التنقيب عن آثار بمنطقة عين شمس، وتحرر محضر بالواقعة وانتقل أحمد حمدي، وكيل أول النيابة للمعاينة.
 
بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة عين شمس بلاغا بمصرع شخص داخل حفرة في أحد العقارات، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات
والتحقيقات أن صاحب المنزل استأجر عمال وحفرة باستخدام المعدات للتنقيب عن الأثار مما أدى لسقوط أحد العمال ولقي مصرعه.

 

أخبار الحوادث اليوم: قرار جمهوري بنقل مستشار لوظيفة غير قضائية

نشرت الجريدة الرسمية قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بنقل المستشار محمد صبرى محمود سامى الرئيس من الفئة أ بمحكمة حلوان الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية تعادل درجة وظيفته الحالية.

 
واستند القرار الجمهورى رقم 488 لسنة 2017 علي مواد قانون السلطة القضائية والحكم القضائي الصادر من مجلس تأديب القضاة في دعوى الصلاحية رقم 20 لسنة 2016.

أخبار الحوادث اليوم:الجريدة الرسمية تنشر قرار وزارة الداخلية بترقية اسم الشهيد أحمد جمعة
 
نشرت الجريدة الرسمية، قرار اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بترقية اسم الشهيد الرائد أحمد عبد الفتاح جمعة محمد الضابط بقطاع الأمن المركزي إلى رتبة المقدم.
 
وكان جمعة استشهد خلال مطاردته للعناصر الارهابية بالكهوف وصحرء أبو تشت، والقبض على المتهمين باستهداف حافلة الأقباط بالمنيا.

أخبار الحوادث اليوم:لدغها عقرب.. نقل سيدة للمستشفى الجامعي بالمنوفية

تعرضت سيدة مقيمة بمدينة أشمون، بمحافظة المنوفية، إلى لدغة عقرب، في أثناء تواجدها بالمنزل.
 
كان اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية قد تلقى أخطارًا من مأمور مركز شرطة أشمون يفيد باستقبال مستشفى أشمون العام " ر. ا" ربة منزل ومقيمة دائرة المركز مصابة ادعاء لدغ عقرب وتم تحويلها إلى مستشفى شبين الكوم الجامعى قسم السموم.
 
بالإنتقال والفحص وسؤالها قررت أنها حال تواجدها بالمنزل لدغها عقرب ونفت الشبهه الجنائية، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 583 عوارض مركز أشمون لسنة 2017 م. 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق