من جاريدو لمارتن يول للبدري.. "متعب" المتمرد بحق أو بغير حق في الأهلي (فيديو)

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 12:30 ص
من جاريدو لمارتن يول للبدري.. "متعب" المتمرد بحق أو بغير حق في الأهلي (فيديو)
عماد متعب
حسام الحاج

عاد مسلسل أزمات عماد متعب مهاجم النادي الأهلى لتصدر المشهد من جديد وذلك بعد الخلاف التي نشب بينه وبين حسام البدري المدير الفنى للفريق خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام الاتحاد فى الجولة الخامسة من الدوري وانتهت بفوزالأحمر بهدفين دون رد.

انطلقت بوادر الأزمة عندما غضب متعب، من قرار حسام البدري استبداله للمشاركة في المباراة ، خلال الدقائق الأخيرة من لقاء الفريقين.

وطلب البدري، من متعب إجراء الإحماءات من أجل استبداله، لكن متعب بعد فترة من الإحماء وقبل دقائق من نهاية اللقاء، فوجئ بقرار البدري بمشاركته، وهو ما دفعه لانتقاد القرار، لاسيما أنه كان ينتظر المشاركة دقائق أكثر في اللقاء، ليقوم بإلقاء تي شيرت التسخين علي وجه البدري قائلا " منا واقف من بدري وبسخن انزل دلوقتي اعمل ايه!".

ليقوم بعدها البدري باستبدال التغيير لينزل بدلا منه اكرم توفيق ويشارك في الدقائق الأخيرة، بدلا من صالح جمعة.

عماد متعب صاحب التاريخ الكبير الذى صنعه داخل أسوار القلعة الحمراء يعاني منذ فترة من التجميد علي دكة البدلاء وتعد أزمته مع البدري ليست الاولي التي يرفض فيها التبديل بل فعلها مع مدربيين أخريين وهذا ما نسلط الضوء عليه فى اليسطور التالية.

 


متعب أمام يانج أفريكانو

رفض متعب اجراء عمليات الإحماء تحت قيادة الهولندي مارتن يول في مواجهة يانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا 2016 وذلك بعدما أكد على أن الجهاز الفني لم يطلب منه التسخين، بينما الذي طلب منه التسخين كان محمد أبو العلا اخصائي التأهيل.


متعب أمام المغرب التطواني

حيث رفض متعب النزول لأرض الملعب أمام المغرب التطواني عام 2015 عندما كان خوان كارلوس جاريدو المدرب الاسباني متولي الإدارة الفنية للفريق، وهي القصة التي رواها المهاجم بنفسه ليخسر الأحمر من الفريق المغربي ويخرج من دوري أبطال إفريقيا بدور الـ16 ليتوجه للمشاركة بالكونفدرالية، الموسم الذي فزنا به بالبطولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا