اليوم.. صلاح يقود ليفربول أمام مانشستر يونايتد في مواجهة نارية

السبت، 14 أكتوبر 2017 07:00 ص
اليوم.. صلاح يقود ليفربول أمام مانشستر يونايتد في مواجهة نارية
محمد صلاح
مروان عصام

 

 

يخوض محمد صلاح نجم منتخب مصر، الاختبار الأقوى مع فريق ليفربول عندما يلتقى في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت مع مانشستر يونايتد بملعب "آنفيلد"، في قمة مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 19 نقطة، خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يحتل ليفربول المركز السابع برصيد 12 نقطة.

ويسعى محمد صلاح الذى يعيش أزهى أيامه بعدما ساهم في صعود منتخب مصر إلى بطولة كأس العالم 2018 في روسيا بعد غياب دام 28 عاماً، لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز في مباراة اليوم التى تشكل نقطة فارقة في مشوار "الريدز" بمسابقة الدوري هذا الموسم.

ويأمل محمد صلاح وليفربول في حصد النقاط الثلاث للأقتراب من أندية المقدمة والحفاظ على آماله في الحصول على لقب الدوري للمرة الاولى منذ عام 1990، لاسيما وأن الهزيمة أو التعادل في مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد قد يعني خروج الفريق مبكراً من سباق المنافسة على حصد اللقب.

ولن تكون مهمة محمد صلاح ورفاقه في تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد "سهلة"، في ظل القوة الهجومية والدفاعية التي يتمتع بها الأخير، وفاز مانشستر يونايتد 6 مرات في سبع مباريات وأحرز 21 هدفا بينما اهتزت شباكه "مرتين" ليكون صاحب أقوى دفاع المسابقة رفقة جاره مانشستر سيتي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق