سحر طلعت مصطفى نائبة النهوض بالعشوائيات والسياحة vs ضياء داود" مفتعل الأزمات "

الأحد، 15 أكتوبر 2017 04:00 ص
سحر طلعت مصطفى نائبة النهوض بالعشوائيات والسياحة vs ضياء داود" مفتعل الأزمات "
النائبة سحر طلعت
محمد باسم

تعتبر النائبة سحر طلعت مصطفى،  رئيس لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب،  أحد أبرز العناصرالمشرفة والنشطة تحت قبة البرلمان،  لدعمها المتواصل للقضايا الهامة التي تخص المجتمع المصري.

 

فازت سحر طلعت مصطفى برئاسة لجنة السياحة والطيران المدني بالتزكية للمرة الثالثة على التوالي،  وأعلنت أن اللجنة ستضع خطة للترويج للسياحة المصرية في الخارج.

 

أكدت النائبة أيضًا أن لجنة السياحة والطيران المدني بالبرلمان،  وضعت خطة شاملة لتطويرقطاع السياحة،  مؤكدةً أن هناك تحديات كبيرة،  تستوجب تكاتف الجميع لمعالجة كافة المشكلات والأزمات التي تواجه قطاع السياحة الذي يعد قاطرة التنمية الحقيقية في مصر، وتقدمت أيضًا بمقترح لإنشاء مجموعة وزارية مختصة بالسياحة.

 

وطالبت النائبة رجال الأعمال بالمساهمة في تطوير العشوائيات، مؤكدةً أن القضاءعليها، بداية الطريق لمواجهة الجريمة والجهل والأمية،  ونادت أيضًا بتطوير المواقع السياحية والأثرية للقضاء على الإرهاب،  كما طالبت النائبة أيضًا وزيري السياحة والآثاربتشكيل لجنة لتطويرهضبة الأهرامات.

 

على الجانب الآخر، يأتي النائب ضياء الدين داود، عضو ائتلاف 25/30، المعروف بافتعال الأزمات ومخالفة البروتوكولات البرلمانية، على طريقة أنصاره في الائتلاف أمثال النائب أحمد الطنطاوي، وخالد عبد العزيز شعبان، وأحمد الشرقاوي.

تعمد ضياء الدين داود الاعتراض على حديث النواب أثناء جلسات المجلس، مما دفع الدكتورعلى عبد العال رئيس المجلس، إلى التدخل قائلاً له: " إذ لم تلتزم سأطبق عليك اللائحة" فرد عليه داود قائلاً: "طبقها"،  مما يؤكد تجاوز النائب في حق رئيس المجلس،  ومخالفته للائحة وإخلاله بالبروتوكولات البرلمانية.

اقرأأيضا:

برلماني: قطر دفعت رشاوى لدول إفريقية للتصويت لمرشحها في اليونسكو

برلماني: قطر أغرت بعض الدول باستثمارات ضخمة للتصويت لصالحها فى اليونسكو

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق