فنانون صدموا جمهورهم بـ"الشعبى اللي جواهم "

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 12:00 ص
فنانون صدموا جمهورهم بـ"الشعبى اللي جواهم "
الفيشاوى
رشا البحراوي

 

إعتاد المشاهد على رؤية عدد من نجوم الفن، يقدمون أدوارا بعينها، لتمتعهم بملامح وطبائع هادئة أمام الشاشة، لكن مع إنتشار موجة الأغانى الشعبية وأغانى المهرجانات، كشف بعض من الفنانين النقاب عن حبهم وميولهم لهذه النوعية من الأغاني.

كشف الفنان الأردنى إياد نصار عن حبه الغناء الشعبى عندما قام غنى أغنية "أشرف التباع" التي تنتمى لنوعية أغانى المهرجانات الشعبية، وذلك من خلال إستضافته فى برنامج "فالدوبلكيس" مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا الذي شاركته الغناء، وحققت الأغنية نسب مشاهدة عالية منذ عرض الحلقة.

21418861551508035109

 

اياد
 

 

 

وفاجأ الفنانين أحمد فهمى وأكرم حسنى جمهورههما بإحدى حلقات المسلسل الكوميدي"ريح المدام"الذي تم عرضه الموسم الرمضانى الماضى بتجسيدهما شخصية المطرب الشعبى بمشاركة الفنانة مى عمر في أغنية "السأسأينا في الهأهطاطا" ونالت الأغنية إعجاب الجمهور فيما حققت الحلقة نسب مشاهدة كبيرة حين عرضها .  

أما الفنان أحمد فلوكس فقد كشف النقاب عن الوجه الآخر له وحبه للون الشعبى منذ الصغر مع الإعلامية منى الشاذلي أثناء إستضافته في إحدى حلقات برنامج "معكم"، حيث غنى فلوكس، جزء من أغنية شعبية شهيرة بعنوان "أستاذه لما عرف"، ولاقت الأغنية إعجاب جمهور فلوكس، الذي طالبه باستكمال الأغنية.

 

فلوكس
 

 

ومن المعروف عن الفنان أحمد الفيشاوى ميوله وحبه للأغانى الغربية وأغانى الراب، لكنه صدم جمهوره برقصه على أغنية "إدينى رمضان" في إحدى حلقات برنامج تلاتة في واحد " مع الفنانة شيماء سيف التي قامت بخداعه عندما أخبرته أنها تريد مشاركته رقصة الصلصا، لكنه تفاعل مع الأغنية ورقص بطريقة عشوائية مضحكة .  

2017-04-28_234813
 
 
الفيشاوى
 

 

 

وقدم الفنان حسن الرداد اللون الشعبي من خلال فيلمه السينمائى "البس عشان خارجين" حيث غنى أغنية بعنوان "هوبا استنجلينا" وشاركه الغناء فيها كلا من ايمى سمير غانم، ومحمود الليثى ، والمطربة بوسى

 

الرداد
 

 

وفاجأت الفنانة دنيا سمير غانم جمهورها في إحدى حلقات مسلسلها الشهير "لهفة" بأداءها مقطعا من أغنية "سوق البنات" للمطرب الشعبي محمود الليثى بطريقة كوميدية مع الفنان محمد ربيع وأوس أوس الذين شاركاها الغناء.

 

small-1755118316976894240
 

فيما قدم النجم تامر حسنى قبل سنوات اللون الشعبي في فيلمه الشهير "عمر وسلمى 3 "، من خلال تجسيده شخصية الزوج والأب الهوائى الذي يرغب في تحقيق الشهرة فقرر أن يكون مطرب شعبى، حيث غنى أغنية شعبية تحمل عنوان "يا عاطف يا فاتن" ضمن أحداث العمل.

 

maxresdefault (1)

ومن المعروف حب النجم محمد رمضان للون الشعبى حيث قام بغناء أغنية "أنا أصلا جن" مع فرقة المدفعجية من خلال فيلمه "قلب الاسد"، ولم يكتفى رمضان بغناء الأغنية لكنه قام بالرقص على كلماتها أيضا وتفاعل معه أبطال العمل أمثال حورية فرغلي والفنان حسن حسنى.

رمضان
 
 
رممضان

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق