السجن المشدد 4 سنوات لعاطل بالعجوزة يمارس الشذوذ والفجور بأجر عبر الإنترنت

الأحد، 15 أكتوبر 2017 11:20 م
السجن المشدد 4 سنوات لعاطل بالعجوزة يمارس الشذوذ والفجور بأجر عبر الإنترنت
محكمة - أرشيفية
أمين قدرى

قضت محكمة جنح العجوزة، اليوم السبت،  برئاسة المستشارهادي عزب، رئيس النيابة بمعاقبة المتهم بممارسة الفجوروالإعلان عن نفسه عبر شبكة الإنترنت بالسجن 4 سنوات.

كشفت تحقيقات النيابة، عن ورود معلومات إلى الإدارة العامة لمباحث الآداب،  مفادها قيام شاب بالإعلان عن نفسه عبرشبكة الإنترنت لممارسة الفجور نظير مقابل مادي.

وأشارت التحقيقات إلى أن مباحث الآداب، جندت أحد الاشخاص لمراسلة المتهم والاتفاق معه على المبلغ والمكان، وتمكنت من ضبطه ،  وبمواجهته أقر باعتياده على ممارسة الفجور نظير مبلغ مادى.

وأضافت التحقيقات أنه خلال معاينة هاتف المتهم، تبين أنه شارك بحفلة الباند " مشروع ليلى" من خلال إيجاد مجموعه من الصورتظهر تواجده بالحفل، مؤكدا خلال التحقيقات أنه لم يعلم أن الحفلة بها شواذ وأن المغنى الرئيسى فى الباند شاذ جنسيا.

كانت معلومات وردت إلي الإدارة العامة لمباحث الآداب، مفادها قيام شاب بالإعلان عن نفسه عبر شبكة الإنترنت لممارسة الفجور نظير مقابل مادي، وبتقنين الإجراءات ألقي القبض عليه أثناء مقابلته لأحد الزبائن بمنطقة العجوزة ، وتم تحرير المحضراللازم بالواقعة، وبعدالعرض علي النيابة العامة، أصدرت  المحكمة قرارها اليوم بالسجن المشدد 4 سنوات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق