مرتضى منصور لـ"رئيس لجنة الحكام": اتكلم على الزمالك.. أنت على راسك بطحة

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 01:35 م
مرتضى منصور لـ"رئيس لجنة الحكام": اتكلم على الزمالك.. أنت على راسك بطحة
مرتضى منصور
حسام عادل

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بحضور أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، للحديث عن أزمة مباراة طنطا الأخيرة في الدوري وانسحاب الفريق الأبيض من الدوري، أن مصر كلها شاهدت الفجر التحكيمي في مباراة فريقه الأخيرة.
 
ووجه رسالة قوية لعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام وعضو مجلس إتحاد الكرة قائلا:" اتكلم على الزمالك ..أنت على راسك بطحة، القضاء لما قاضي بيغلط بيحاسبه الخطأ وارد في حالات معينة لكن اللي حصل فجر تحكيمي لو عايز تقص ريش الزمالك من أو دقيقة السبب معروف أنتم جايين تنتقموا من الزمالك عشان بلغت عن رشوة فودافون".
 
وأوضح رئيس النادي أن الزمالك لن يستكمل الدوري في وجود هذا الاتحاد الحالي، واضاف أن مجلس الجبلاية الحالي أمامه حتى يوم 29 أكتوبر وعليه أن يفتح باب الترشيح لانتخابات مجلس جديد، وإذا لم يقدم على هذه الخطوة ستفعلها اللجنة الأولمبية وتفتح باب الترشح.
 
وأضاف مرتضى منصور قائلا :" وزير الرياضة تحدث عن قواعد عامة بأن القانون يؤكد أنه خلال ٣٠ يوم تتم الدعوة للانتخابات، هذا الاتحاد فاشل وليس السبب في وصول المنتخب للمونديال، لأننا تأهلنا بفضل دعاء الجماهير، لأن كل الاتحاد  مشاكل وخنافات وفي الفضائيات والشركة الراعية مشغلاهم".
 
وشدد رئيس النادي على أن  القادم هيكون صعب وقائي  لهذا الاتحاد ويكفي أنه في عصركم يتم ضرب الحكام على قفاهم، وأشار إلى أنه إذا لم يفتح الاتحاد باب الترشح ستقوم اللجنة الأولمبية باب الترشح للانتخابات

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق