الاربعاء.. مؤتمر حملة نورت مصر برعاية وزارة السياحة

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 07:03 م
الاربعاء.. مؤتمر حملة نورت مصر برعاية وزارة السياحة
يحيى راشد

ينطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بفندق موفنبيك بمدينة الإنتاج الإعلامي يوم الأربعاء المقبل المؤتمر الصحفي الخاص بحملة نورت مصر أم الدنيا تحت رعاية وزارة السياحة المصرية.
 
تهدف الحملة إلى تشجيع ودعم التعاون والتواصل بين مصر واشقاؤها العرب وخاصة دول مجلس التعاون الخليجى في كافة المجالات وخاصة في المجال السياحى بكافة صورة الثقافية والعلاجية والدينية. هذا بالإضافة إلى ما تمتلكة مصر من سياحة استشفائية طبيعية ليس لها مثيل بالعالم. كل ذلك واكثر من المميزات التي حبى الله بها مصر.
 
وتقوم فكرة الحملة على التوجة للدول العربية في وفود حكومية وشعبية وبالطبع فنية (كقوة ناعمة لمصر) إلى الدول العربية وخاصة دول مجلس التعاون الخليجى لسببين تريد تحقيقهما وهما:
 
الأول: توضيح ما اعددتة مصر من برامج وخدمات ومميزات حقيقية في كافة انواع السياحة الثقافية والدينية الاستثمارية أيضا للسائح العربي وازالة كل المعوقات أو الاخطاء التي كان يواجهها السائح العربي في أثناء تواجدة بمصر.
 
الثانى: وجود ممثلين عن الوزارات المعنية بوفد الحملة إلى الدول العربية هو تأكيد على جدية الحكومة المصرية كاملة والسياحة خاصة على دعم كل الجهود المبذولة من القطاع الخاص والمجتمع المدني في توصيل هذه الرسالة للدول الشقيقة.
 
الثالث: تقديم الشكر والتقدير حكومة وشعبا في أثناء مشاركة هذه الوفود لاشقاؤها العرب وخاصة دول مجلس التعاون الخليجى ولايوجد وقت لتقديم الشكر والتقدير أفضل من التواجد معهم في أثناء احتفالهم باعيادهم الوطنية واحتفالاتهم الرسمية والشعبية بها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق