وفد من اتحاد الصيادلة العرب يلتقي رئيس الحكومة السورية

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 09:17 م
وفد من اتحاد الصيادلة العرب يلتقي رئيس الحكومة السورية
وفد من اتحاد الصيادلة العرب
آية دعبس

التقى وفد من اتحاد الصيادلة العرب، برئاسة الدكتور محى عبيد نقيب صيادلة مصر، اليوم الأثنين، رئيس وزراء حكومة سوريا  المهندس عماد خميس ، لبحث آخر تطورات الوضع السورى والتأكيد على الدعم الكامل للشعب السورى ومساندته فى حربه ضد الارهاب ، إضافة إلى الوقوف على المستجدات الجديدة التى تتعلق بمهنة الصيدلة ومايمكن عمله خلال المرحلة المقبلة.
 
ضم وفد اتحاد الصيادلة العرب كل من الدكتور محي عبيد رئيس اتحاد الصيادلة العرب ونقيب صيادلة مصر، الدكتور محمود الحسن نائب رئيس الاتحاد ونقيب صيادلة سوريا ، الدكتور على ابراهيم أمين عام الاتحاد ، الدكتور جورج عطاالله عضو المكتب التنفيذى لاتحاد الصيادلة العرب وعضو مجلس نقابة صيادلة مصر.
 
كما أجرى وفد الاتحاد مقابلة مع المستشار هشام الشعار وزير العدل السوري، على أن يستكمل الوفد لقاءاته بالمهندس حسين مخلوف وزير الإدارة المحلية ويليها  مقابلة الدكتور نزار وهبة يازجى وزير الصحة السورى.
 
كما شارك الوفد اليوم في فعاليات اليوم الصيدلى العلمى الذى ناقش العلاجات البديلة والطب التقليدي والطب العربي برعاية وزير التعليم العالى وذلك للسعى لإنشاء اللجنة العربية للطب البديل والتعاون العلمي.
 
 
 
FB_IMG_1508180561943
 
FB_IMG_1508180564937

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة