شرشوب همام يتحدى البوكسر .. صاحب أشهر فيديوهات ساخرة بالصعيد يهاجم المثليين

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 01:13 م
شرشوب همام يتحدى البوكسر .. صاحب أشهر فيديوهات ساخرة بالصعيد يهاجم المثليين
شرشوب همام
عنتر عبداللطيف

عاد شرشوب همام صاحب الفيديوهات المثيرة للجدل للظهور على مواقع التواصل الإجتماعى من جديد، بعد خروجه من السجن حيث نشر مقطعا له بعنوان " شرشوب يتحدى البوكسر" يهاجم فيه المثليين بعد رفعهم علم قوس قزح فيما عرف بحفل مشروع ليلى.
 
رواد مواقع التواصل الإجتماعى استقبلوا عودة شرشوب بالتفاعل معه، وطالبوه بالانتباه فى حديثه وعدم استخدام الفاظا خادشة للحياء .
 
شرشوب
 
فى مقطع الفيدو الجديد انتقد شرشوب ما يرتديه المثليين محذرا الأسر المصرية من الغفلة عن الأبناء فى مرحلة سنية معينة، وعرض ذلك كعادته دائما بلهجته الصعيدية المميز بها فى فيديوهاته.
 
 
كانت الشرطة ألقت القبض على همام حسين عبد الحفيظ  الشهير بـ"شرشوب همام" ويعمل بائع متجول من مركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط، بعد نشره فيديوهات سخر فيها من المسئولين فى الدولة على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
 
722261_0
 
وقالت مصادر مطلعة وقتها إن المتهم تم القبض عليه لاتهامه فى قضيتين الأولى مخدرات ومحكوم عليه فيها بالسجن 3 سنوات، بينما القضية الثانية "ازدراء أديان" ومحكوم عليه فيها بالسجن 3 سنوات غيابى.
 
اللافت أن شرشوب أكد فى التحقيقات أنه لا يهدف من تلك الفيديوهات الساخرة التى يقوم بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعى أى غرض سياسى، حيث أن غرضه هو جمع المال من خلال مرات إعادة النشر "الشير" على مواقع التواصل.
 
قال شرشوب فى التحقيقات إنه حصل على مبلغ 8 دولارات من آخر فيديو قام بنشره، مؤكدا أنه يقوم بتلك الفيديوهات بقصد "الضحك والهزار"، ونفى صلته بالقنوات الإخوانية التى قامت بنشر فيديوهاته.
 
وتابع شرشوب :" معدين من قنواة الإخوان حضروا أكثر من مرة لإقناعى للعمل معهم فى القناة ولكنى رفضت "، متوعدا بمقاضاة هذه القنوات .
 
 
35196-شرشوب-همام-(5)
 

الجدير بالذكر أن شرشوب همام دشن صفحة على موقع التواصل الاجتماعى يتابعها أكثر من 100 ألف شخص يقوم من خلالها بنشر فيديوهات له بعد تسجيلها ليرفعها على مواقع اليوتيوب ومنها إلى مواقع السوشيال ميديا.. لمشاهدة الفيديو أضغط هنا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق