غدا.. انطلاق بطولة ولي عهد الكويت الـ19 للرماية بمشاركة خليجية واسعة

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 04:26 م
غدا.. انطلاق بطولة ولي عهد الكويت الـ19 للرماية بمشاركة خليجية واسعة
الشيخ نواف الاحمد الجابر

 تنطلق بطولة ولي العهد الكويتي الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح السنوية الكبرى الـ19 للرماية غدا الأربعاء على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الاولمبي للرماية بمشاركة أكثر من 300 رام ورامية من الكويت والإمارات والسعودية.

وقال أمين صندوق نادي الرماية الكويتي الرياضي عيسى بو طيبان في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء  إن البطولة التي ستستمر أربعة أيام تبدأ بإقامة مسابقتي رمايتي البندقية والمسدس (ضغط الهواء 10متر) للرجال ومسابقة رماية (الدبل تراب) للرجال على ان تتوالي باقي المسابقات تباعا فيما سيكون حفل الختام وتوزيع الجوائز مساء السبت المقبل.

وأضاف أن البطولة ستشهد مشاركة نخبة من أبطال الكويت من رماة وراميات النادي والحرس الوطني والاتحاد الرياضي العسكري واتحاد الشرطة الرياضي إضافة لرماة الإمارات والسعودية ما يبشر بمتابعة محبي هذه البطولة لمستويات قوية في كل المسابقات لا سيما في الأدوار النهائية.

وأكد أن اللجنة المنظمة للبطولة أنهت التجهيزات الخاصة لانطلاقة البطولة منها تجهيز مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية وتوفير المستلزمات الخاصة بالرماة سعيا منها لاظهار هذه البطولة بشكل لائق يتناسب ومكانة راعي البطولة الرفيعة لدى منتسبي النادي من رياضيين وأعضاء.

وأعرب عن أمله ان تشهد هذه البطولة التي تعد باكورة بطولات النادي للموسم 2017/2018 ظهور عددا متميز من المواهب الواعدة من الرماة والراميات الناشئين لاسيما رماة مدرسة الرماية الكويتية الذين سيشاركون لاول مرة زملائهم الدوليين في جميع المسابقات.

وتقدم بو طيبان بالشكر لولي العهد الكويتي للدعم الكريم الذي يوليه لرياضة الرماية الكويتية ما اسهم في تحفيز ابنائه الرماة على مواصلة تحقيق الانجازات لوطنهم في المحافل الدولية الكبرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق