بشري للأهلي المصري .. الهلال السعودي إلي نهائي دوري أبطال أسيا

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 07:59 م
بشري للأهلي المصري .. الهلال السعودي إلي نهائي دوري أبطال أسيا
نجوم الهلال السعودي
محمد رضا هلال

استطاع فريق الهلال السعودي التأهل الي نهائي دوري أبطال اسيا بعد تخطيه فريق بيرسبوليس الايراني في الدور نصف النهائي بمجموع المبارتين بنتيجة 6-2 .

فريق الهلال استفاد من تفوقه ذهابا برباعية نظيفة , حيث تأهل الي النهائي بالرغم من تعادله ايابا منذ لحظات أمام بيرسبوليس بنتيجة 2-2 , ليتأهل الهلال منتظرا طرف النهائي الثاني غدا بين شنغهاي الصيني و أوراوا ريد الياباني , حيث انتهت مباراة الذهاب بين بطلي الصين و اليابان بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

ويدين الهلال بالفضل في تأهله الي الدولي السوري عمر خربين , الذي أحرز هاتريك في مباراة الذهاب , وثنائية في مباراة العودة , حيث سجل اليوم في الدقيقتين 30 و 76 , في حين سجل للفريق الايراني جودوين منتشا في الدقيقتين 16 و 61 .

و بعد لحاق المنتخب المصري بنظيره السعودي في نهائيات كأس العالم , تتفائل جماهير الأهلي المصري باللحاق بالانجازات السعودية هذه المرة علي مستوي الأندية , حيث يكفي الأهلي الفوز يوم الأحد المقبل بهدف نظيف علي النجم الساحلي في اياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا من أجل التأهل الي النهائي , وبالتالي يصبح لمصر و السعودية ممثلين في نهائي أكبر البطولات القارية في أفريقيا و اسيا .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق