زيدان عن تعادل ريال مدريد وتوتنهام: سنفوز في ويمبلي

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 12:52 ص
زيدان عن تعادل ريال مدريد وتوتنهام: سنفوز في ويمبلي
زيدان

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أنه لا يشعر بخيبة أمل بعد التعادل مع ضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بنتيجة 1/1، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

قال زيدان فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، أن مباراة توتنهام كان الأصعب فى مشوار الفريق خلال الموسم الحالى بدورى الأبطال خاصة مع وجود الفريقين فى الصدارة، مشددا علي أنه يجب التعويض والفوز فى مباراة العودة بـ"ويمبلى" والتى تعد بمثابة نهائى حاسم.

أضاف زيدان أن الحظ لم يحالف ريال مدريد فى الشوط الأول بعد الفرص التى حصلها عليها وفشل اللاعبون فى ترجمتها إلى أهداف، مشيرا إلى أن الخصم كان على مستوى عالى وقوى دفاعيا.

وأشاد المدرب الفرنسى بمستوى حارسى مرمى الفريقين كيلور نافاس وهوجو لوريس، موضحا أن الظهير الأيمن المغربى أشرف حكيمى يستحق الفرصة خاصة أنه يقدم أداء جيد ويتطور يوم بعد يوم.

يذكر أن فريقى ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير تقاسما صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة من دورى الأبطال برصيد 7 نقاط، كما يتساوى الفريقان في عدد الأهداف المسجلة "7"، فيما اهتزت شباكهما مرتين فقط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق