ضابط الشرطة يكشف للنيابة كواليس قتل شاب حاول خطف فتاة بالهرم: هددني بسلاح أبيض

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 12:43 م
ضابط الشرطة يكشف للنيابة كواليس قتل شاب حاول خطف فتاة بالهرم: هددني بسلاح أبيض
حبس _ أرشيفية
مى عنانى

كشفت تحقيقات نيابة حوادث جنوب الجيزة، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات الجيزة، في واقعة أطلاق ضابط شرطة النيران على شاب وصديقه، بالهرم بعد محاولتهما التحرش بفتاة، مما أسفر عن مقتل أحدهمات وإصابة الآخر، كما أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.
 
كما قررت النيابة بحبس مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستدعاء الفتاة التي تم إنقاذها لسماع أقولها والتعرف على المتهم، والتحفظ على سلاح الضابط وعرضه على المعمل الجنائي، كما قررت إخلاء سبيل الضابط من سراى النيابة.
 
وكشفت تحقيقات المستشار أحمد خالد مدير نيابة حوادث جنوب، أنَّ المتهم كان بصحبة مسجل خطر (المتوفي) إثر إصابته بطلق ناري في أثناء محاولتهما الاعتداء على عميد شرطة حاول التصدي لهما وإحباط محاولة خطفها.
 
وأكد ضابط الشرطة بتحقيقات النيابة أنه في أثناء عودته من عمله بتأمين المنطقة الأثرية بالهرم، ومروره بشارع المستقبل من شارع فيصل وبرفقته أمين شرطة سمع أصوات استغاثت فتاة، وتبين قيام شابان بمعاكستها والتحرش بها ويحاولان اختطافها.
 
وأضاف الضابط بالتحقيقات أنه توجه لإنقاذ الفتاة وحاول إبعادهما عنها، فقاما المتهم والمتوفي بإشهار في وجه سلاح أبيض "مطواة"، ما دفعه لإطلاق طلقتين في الهواء لإرهابهما، فقام بمهاجمته مما دفعه لإطلاق الرصاص على قدميهما فأصاب أحدهما بالساق والآخر بالفخذ وتم نقلهما إلى المستشفى فلقي أحدهما مصرعه متأثرا بإصابته.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق