أول وعد من إلهامي عجينة لجماهير الأهلي حال فوزه برئاسة النادي: مفاجأة تخص التوأم والحضري ومتعب

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 05:03 م
أول وعد من إلهامي عجينة لجماهير الأهلي حال فوزه برئاسة النادي: مفاجأة تخص التوأم والحضري ومتعب
إلهامي عجينة
محمد باسم

قال النائب إلهامي عجينة، عضو مجلس النواب، إنه تقدم بأوراق ترشحه لرئاسة النادي الأهلي، وسيعلن عن برنامجه الإنتخابي من خلال مؤتمر صحفي بعد غلق باب الترشح، مضيفًا أنه واثق من الفوز برئاسة النادى الأهلي، وسينشئ فروع للنادي في جميع عواصم محافظات مصر.

وأضاف "عجينة" في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" أن عماد متعب لاعب كبير وأعطى النادى الأهلي الكثير، قائلًا: "أزمة عماد متعب بسيطة وتتحل في قعدة في 5 دقائق"، متابعا: "لو توليت رئاسة النادى الأهلى سيستمر الكابتن حسام البدرى فى تدريب الفريق.. حسام البدرى عامل شغل كويس ومن أبناء النادى وطموح.. وإذا انتهى عقد حسام البدري أو توقف عن تدريب النادي أو مجلس الإدارة قرر ذلك سيكون مدرب النادى الأهلي دائمًا وأبدًا من أبناء النادى الأهلي.. وسأتعاقد مع التوأمان حسام وإبراهيم حسن في حالة إنتهاء عقد حسام البدرى أو إذا لم يرغب في تدريب النادي".

الأهلي مبيكسبش بمدرب ولا برئيس ولا بلاعبين

وأكد "عجينة" أن النادى الأهلي هو من يكسب الدوري والكأس، مضيفًا: "الأهلي مبيكسبش بمدرب ولا برئيس مجلس إدارة ولا بلاعبين.. الأهلى بيكسب لأنه كيان.. المدربين الأجانب مكسبوش الأهلي.. الأهلي اللي كسب المدربين الأجانب.. فمن باب أولى أبناء النادى أولى بهذا الشرف من أى مدرب أجنبى".

واستطرد "عجينة" أنه لو تولى رئاسة النادى الأهلى وطلب عصام الحضرى العودة للنادى سيوافق، لكن بعد اعتذاره، قائلاً: "النادى الأهلى كبير ومبيفرطش فى أبنائه.. إذا اعترف الابن أنه أخطأ مبيتقطعش رقبته.. وممكن الحضري يبقى مدرب حراس مرمى وموجود في الجهاز الفني".

وتابع "عجينة": "في حال فوزي برئاسة النادى الأهلي لن أسمح أبدًا أن يكون هناك خلاف داخل النادي.. ودي الميزة الوحيدة اللى بتميز النادى الأهلى عن باقى الأندية".

انتخابات الأهلي.. إلهامي عجينة يتقدم بأوراق ترشحه على منصب الرئيس (صور)

إلهامي عجينة: هجيب جول في مرمى الكونغو "بدعواتي"

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة