محامي الأهلي : كوليبالى حاول التواصل مع الإدارة الحمراء للتنازل عن الشكوى

الخميس، 19 أكتوبر 2017 11:17 ص
محامي الأهلي : كوليبالى حاول التواصل مع الإدارة الحمراء للتنازل عن الشكوى
سليمانى كوليبالى
محمود أبوقمر

أعلن مسئولو الأهلي رفضهم التام  للإستجابة لكل المحاولات التى قام بها اللاعب  " سليمانى كوليبالى" ، مهاجم الفريق السابق، خلال الأيام الماضية بالتصالح فى القضية التى رفعها النادى الأحمر ضده فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بعد هروبه سرا فى شهر مايو الماضى بل وإطلاقه بعض الأكاذيب حول تعرّضه للاضطهاد من جانب بعض زملائه والجهاز الفنى بقيادة حسام البدري.

وصرح المستشار القانونى بالأهلى " حلمى عبد الرازق"  ، إن كوليبالى حاول التواصل مع ناديه لإقناع مجلس الإدارة بالتنازل عن القضية وحتى يتمكّن من الإنضمام لأى ناد آخر دون أن يذكر رغبته فى العودة للفريق، وهو ما قوبل بالرفض التام.

وأكمل حلمى عبدالرزاق : "من المقرر أن يصدر الاتحاد الدولى قراره النهائى فى غضون أسبوع وسيحصل النادى الأحمر على مبلغ 3.5 مليون دولار أى حوالى 60 مليون جنيه كتعويض مادى وأدبى، بعدما هروب اللاعب وادعاءاته الكاذبة.

واختتم قائلاً: "حديث كوليبالى فى شكواه ضد الأهلى بأنه كان يُعالج نفسيا حتى عام 2015، وهو ما دفعه للهروب، أمر لا نصدقه فكان من الأحرى أن يفصح ويعترف بذلك قبل موافقته على الانضمام للقلعة الحمراء فى فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادما من الدورى الإسكتلندى، وأؤكد أن الأهلي من حقه الحصول على التعويض المادى كاملا وفى حالة رفض كوليبالى سداد المبلغ لن يتمكّن من الانتقال لأى فريق وقد يعتزل كرة القدم".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق