تجديد حبس لاعب سابق بنادي الزمالك لاتهامه بالنصب والاحتيال بالهرم

الخميس، 19 أكتوبر 2017 07:51 م
تجديد حبس لاعب سابق بنادي الزمالك لاتهامه بالنصب والاحتيال بالهرم
حبس - ارشيفية
إسلام ناجي

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح الهرم، اليوم الخميس، حبس لاعب نادي الزمالك السابق "إسلام.ع"، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالنصب والاحتيال وتوظيف الأموال.
 
كشفت التحقيقات التي باشرها محمود السرجاني وكيل النائب العام، وبمعاونة أحمد عادل، المعاون القضائي، أن المتهم اعتزل كرة القدم، ونصب على عدد من اللاعبين، حتى وصلت وقائع النصب التى اشترك فيها لنحو 15 واقعة، وأنه تولى بيع سيارات مهربة بتوكيلات وأوراق مزورة، فضلاً عن بيع أراضي مملوكة للغير، وجمع أموال من ضحاياه لتوظيفها مقابل فوائد وهمية.
 
كانت الأجهزة الأمنية، تلقت عدة بلاغات اتهمت اللاعب بالنصب والاحتيال، ووجه اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بسرعة تشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات تلك البلاغات، ومن خلال التحريات التي تمت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تم التأكد من صحة البلاغات وقيام المتهم بالنصب على عدد من المواطنين.
 
وأوضحت التحريات، أن المتهم اختفى بعد توالى البلاغات ضده، متنقلاً بين عدة محافظات غير ثابتة بمختلف أنحاء الجمهورية، وتمكن الرائد أحمد شلتوت معاون مباحث القسم، من رصد تحركاته والقبض عليه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة