سموحة يسحق الزمالك ومرتضى منصور 3 / 0 في الدوري (فيديو)

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 10:07 م
سموحة يسحق الزمالك ومرتضى منصور 3 / 0 في الدوري (فيديو)
مباراة الزمالك وسموحة
أحمد مسعود

حقق فريق سموحة، فوزا ساحقا علي نظيره الزمالك، بنتيجة 3 / 0، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب بترسبورت ضمن مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري.

سجل هدفي سموحة الأول محمد حمدي زكي في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، بتسديدة رائعة ليكون من أفضل أهداف الدوري هذا الموسم، ثم سجل الهدف الثاني لسموحة محمود عبد العزيز، في الدقيقة 65، وباتريك مالو يحرز الثالث في الدقيقة 94.

وحضر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لملعب بترسبورت لمشاهدة لقاء الفريق الأبيض أمام سموحة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري، من المقصورة. وكان رئيس النادي الأبيض يرفض حضور مباريات الفريق خلال الفترة الماضية، قبل أن يظهر في ملعب بتروسبورت. بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : حراسة المرمى : أحمد الشناوي خط الدفاع: حازم إمام وعلي جبر ومحمود علاء ومؤيد العجان خط الوسط: طارق حامد ومحمد أشرف وعبد الله جمعة وصلاح عاشور خط الهجوم: باسم مرسي وكاسونجو فيما بدأ سموحة اللقاء بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد أبو جبل خط الدفاع: رجب بكار وياسر إبراهيم والسيد فريد وطارق طه خط الوسط: أحمد حمص وناصر ماهر ومحمود عبد العزيز ومحمد حمدي زكي خط الهجوم: أوميدا أوكري و بانو دياوارا قبل اللقاء قرر لاعبو فريقي الزمالك وسموحة، الوقوف دقيقة حداداً، علي روح شهداء الوطن الذين استشهدوا اليوم في اشتباكات مع عناصر إرهابية بالواحات. بدأت المباراة قوية من الفريقين حيث حاول الزمالك التسجيل من الدقيقة الأولي، كما حاول سموحة مفاجأة الأبيض.

في الدقيقة 4 أول كرة خطيرة في المباراة بتسديدة رائعة من صلاح عاشور من على حدود منطقة الجزاء لكن اصطدمت بالقائم الأيمن ليحرم الزمالك من الهدف الأول. في الدقيقة 6 كانت أقوي هجمة في اللقاء من جانب محمد حمدي زكي لاعب سموحة ويسدد كرة خطيرة علي مرمي الزمالك ولكن تخرج ركنية. في الدقيقة 7 يسدد محمد أشرف روقة علي مرمي أبو جبل ولكن يتصدي الأخير. في الدقيقة 10 .. عرضية من مؤيد العجلان علي مرمي سموحة ولكن تمر بلا خطورة. في الدقيقة 13.. سموحة ينفذ هجمة مرتدة مرتدة عن طريق رجب بكار الذي يرسل بينية غير متقنة تصل سهلة للشناوي. الدقيقة 14 .. ركنية لصالح الزمالك بعد عرضية من مؤيد العجلان لكن دفاع سموحة يشتت . الدقيقة 15 .. تسلل علي علي جبر لاعب الزمالك. في الدقيقة 16 .. تسلل جديد علي باسم مرسي بعد كرة طولية من وسط ملعب الأبيض. هجمة خطيرة لسموحة بعد عرضية من دياوارا لكن الشناوي يتصدي في الدقيقة 17. الدقيقة 20 .. باسم مرسي يسقط في مصيدة التسلل من جديد. في الدقيقة 24 يضيع كابونجو كاسونجو أخطر هجمة للزمالك أمام المرمي الخالي، ويطيح بالكرة ضربة مرمي.

في الدقيقة 25 .. 5 لمسات مهارية من لاعبي سموحة وروقة يتدخل بضربة حرة ضد لاعبي الفريق السكندري. في الدقيقة 28.. ضربة حرة للزمالك ينفذها باسم مرسي لتتحول لركنية للأبيض، ثم يخطفها باسم برأسه ولكن دون خطورة. الدقيقة31 .. التسلل الثالث علي باسم مرسي. في الدقيقة 33 .. التسلل الخامس ضد الزمالك علي كابونجو كاسونجو. الدقيقة 34.. تسديدة قوية من دياوارا والشناوي يتصدي. في الدقيقة 36 .. حازم إمام يحصل علي الكارت الأصفر الأول في اللقاء بعد تدخل عنيف مع لاعب سموحة اوميد أوكري. في الدقيقة 38 .. حازم إمام يخترق من الجهة اليمني بشكل رائع وينفذ عرضية بكرة خطيرة علي مرمي سموحة ولكن بلا أي جديد. في الدقيقة 40 .. انذار جديد للسيد فريد لاعب سموحة بسبب الاعتراض علي الحكم. في الدقيقة 44 تسديدة طائشة من مؤيد العجان تخرج ضربة مرمي. في الدقيقة 45 + 1 ضربة حرة مباشرة علي حدود مرمي سموحة لصالح الزمالك ينفذها مؤيد العجان صاروخية يتصدي ابو جبل، ويكملها باسم مرسي خارج المرمي بشكل غريب. يحتسب الحكم 3 دقائق وقتلا بدلا من ضائع. في الدقيقة 45+3 يحرز محمد حمدي زكي هدف سموحة الأولي بتسديدة صاروخية رائعة ليتقدم سموحة بالهدف الأول في اللقاء. بدأ الشوط الثاني بإنذارين لمحمد حمدي زكي، من سموحة، وحارس مرمي الزمالك جنش من علي دكة البدلاء، بسبب اشتباكات غير مبررة بين اللاعبين.

في الدقيقة 51 كرة خطيرة للزمالك على حدود منطقة الجزاء ولمسة رأسية خطيرة من السيد فريد كادت تغالط أبو جبل وتسكن الشباك لكن مرت بمحاذاة القائم الأيسر، ضربة ركنية للأبيض، ينفذها مؤيد العجلان بلا أي خطورة. في الدقيقة 52 تسلل علي كابونجو كاسونجو. في الدقيقة 55 عرضية من روقة بعد اختراق ولكن تخرج ضربة مرمي. في الدقيقة 56 يشارك محمود السيد، بدلا من ناصر ماهر، كأول تبديل لسموحة، كما خرج حازم إمام ويشارك محمود حمدي في أول تبديلات الزمالك. في الدقيقة 57 هجمة مرتدة وعرضية من محمود سيد يسددها حمدي زكي وتصدي رائع من الشناوي، تخرج ركنية لسموحة. في الدقيقة 71 ضربة ثابتة للزمالك تسدد ارضية قوية لكن دفاع سموحة يخرج الكرة ثم عرضية من الجانب الايسر يخرجها دفاع سموحة مرة اخري.
فى الدقيقة 73 انطلاقة لعبد الله جمعه لاعب الزمالك لكن الكرة تطول منه الي خارج الملعب قبل ان يسقط داخل منطقة الجزاء ليشير الحكم باحتساب ضربة مرمى لفريق سموحة. ضغط من لاعبي الزمالك لمدة 5 دقائق من أجل إدراك هدف تقليص الفارق. في الدقيقة 78.. تصويبة من باسم مرسي من على حدود منطقة الجزاء لكن في متناول أبو جبل. في الدقيقة 83.. ضربة حرة للزمالك. في الدقيقة 87 عرضية من كابونجو كاسونجو أمام مرمي سموحة ولكن الدفاع يشتت. في الدقيقة 89.. يحصل الزمالك علي ضربة حرة من علي منطقة الجزاء لا تحمل أي جديد. الحكم يحتسب 3 دقائق وقتا بدلا من ضائع. في الدقيقة 90+4 يحرز باتريك مالو هدف سموحة الثالث بعد انفراد تام بالمرمي من محمود السيد الذي وضعها سهلة لمالو يضعها في المرمي. بهذه النتيجة يتجمد رصيد الزمالك عند 9 نقاط، فيما يصعد رصيد سموحة للنقطة 12 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق