ما يفوتكش.. أهم 10 أخبار حصلت وانت نايم (فيديوجراف)

السبت، 21 أكتوبر 2017 09:32 ص
ما يفوتكش.. أهم 10 أخبار حصلت وانت نايم (فيديوجراف)
صورة متداولة لشهداء حادث الواحات الإرهابي

استمرارا للخدمات التي تقدمها "صوت الأمة" لقرائها، إليكم نشرة بأهم الأخبار التي تهمك حدثت ليلة أمس وفجر اليوم السبت قد تكون فاتت كثيرين.

 

الداخلية تعلن استشهاد عدد من رجال الشرطة في عملية إرهابية بطريق الواحات

صرح مسئول مركز الإعلام الأمني بأنه تم إعداد مأمورية لمداهمة عناصر إرهابية بمنطقة الواحات البحرية، وحال اقتراب القوات العناصر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها حيث قامت القوات بمبادلتها إطلاق النيران، وأسفرت الاشتباكات عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة ومصرع عدد من هذه العناصر وتقوم القوات حالياً بتمشيط المناطق المتاخمة لمحل الواقعة وجار الإفادة بما يستجد من معلومات.


قوات أمن الجيزة والفيوم والوادي الجديد تحاصر عناصر خلية صحراء الواحات

أغلقت أجهزة الأمن مداخل ومخارج محافظة الجيزة مع محافظات الفيوم وبني سويف والقاهرة من ناحية الصف وأطفيح، وتم تعزيز المحافظات بأكمنة حدودية مدعمة بمجموعات قتالية لملاحقة العناصر الإرهابية الفارة من اشتباكات الواحات بعد استهداف سيارة تابعة للشرطة ظهر اليوم، أسفرت عن استشهاد وإصابة عدد من الضباط والأفراد.

 

مصادر أمنية تكشف استشهاد 14 شرطيا في عملية الواحات الإرهابية

ذكرت مصادر أمنية أنه سقط 14 شهيدا من أفراد القوة الأمنية التى اشتبكت مع عناصر خلية إرهابية بصحراء الواحات، وأنه من بين الشهداء ضباط وأفراد، ومن الضباط، المقدم محمد وحيد من قطاع الأمن الوطنى، والنقيب إسلام مشهور من إدارة العمليات الخاصة بالأمن المركزى.

 

تأجيل وضع حجر أساس مدينة العلمين الجديدة على خلفية أحداث الواحات الإرهابية

تقرر تأجيل مراسم وضع حجر أساس مدينة العلمين الجديدة، والذى كان مقررا لها اليوم السبت إلى وقت لاحق، وذلك على خلفية الأحداث الإرهابية التى شهدتها منطقة الواحات البحرية.

 

الجنايات تواصل إعادة محاكمة بديع و13 آخرين في أحداث البحر الأعظم

تواصل محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم السبت، برئاسة المستشار حسين قنديل إعادة محاكمة محمد بديع مرشد الإخوان، و13 آخرين من قيادات الجماعة، بقضية "أحداث البحر الأعظم".


بدء المرحلة الثانية لمشروع الطاقة الشمسية بأسوان نوفمبر المقبل

أكد المهندس إبراهيم زاهر، رئيس مجلس إدارة الشركة المنفذة لمشروع الطاقة الشمسية المتواجد فى منطقة بنبان بمحافظة أسوان، أن المرحلة الثانية من المشروع تبدأ خلال شهر نوفمبر.

 

وزير الصحة يؤكد توفير أمبولات البنسلين بصيدليات الشكاوى بالجمهورية

أكد الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة والسكان، أن أمبولات البنسلين طويل المفعول الخاص بعلاج الحمى الروماتيزمية عند الأطفال متوفرة بصيدليات الشكاوى بالجمهورية، وقال إن الفترة المقبلة ستشهد توفيرها فى السوق المحلية بشكل كبير، لافتًا إلى أن هناك مساعى لسد عجز أى نواقص دوائية وخاصة الأصناف الحيوية.
 

ارتفاع حصيلة ضحايا هجومين انتحاريين في كابول إلى 72 قتيلا

قال مسؤولون وشهود، إن انتحاريين هاجما مسجدين فى أفغانستان، الجمعة، مما أسفر عن مقتل 72 شخصا على الأقل من بينهم أطفال.

 

كوبر يتدخل لحسم ودية الأرجنتين ويشكو العروض الوهمية

دخل كوبر فى مفاوضات شفوية مع الأرجنتين من أجل التحضير لمباراة ودية فى الموسم الجديد عقب إجراء القرعة فى الأول من ديسمبر وعدم تواجد منتخب الأرجنتين فى مجموعة الفراعنة بمباريات كأس العالم، كما اشتكى الجهاز الفنى للمنتخب من كثرة العروض الوهمية التى تلقاها اتحاد الكرة والمنتخب لمواجهة الفراعنة فى الفترة المقبلة.


الأرصاد تعلن طقس اليوم معتدل والعظمى في القاهرة 28 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية اليوم السبت، طقس معتدل شمالا حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى اخره

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق