خطة حزب المؤتمر لدعم ترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

السبت، 21 أكتوبر 2017 12:33 م
خطة حزب المؤتمر لدعم ترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة
الربان عمر المختار
كتب مصطفى النجار

انتهى حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب، من وضع خطة شاملة لتحرك قيادات وكوادر وأعضاء وشباب الحزب بمختلف أماناته بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية لدعم وتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة.
 
وأكد أن ترشح الرئيس السيسى لفترة ثانية أصبح مطلبا شعبيا من الرأى العام المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية لاستكمال إنجازاته الكبيرة والمتعددة.
 
وأكد حامد الشناوى، الأمين العام لحزب المؤتمر، ونائب رئيس الحزب، أن خطة الحزب ترتكز على مجموعة من المحاور فى مقدمتها عقد اجتماعات دورية مع أمناء الحزب بالمحافظات للتحرك والعمل فى إطار ائتلاف دعم مصر ومبادرة "علشان نبنيها"، مشيرا إلى أن مقار الحزب على مستوى المحافظات والأقسام والمراكز سوف تتلقى التأييد بأشكاله المختلفة وعلى مدى 24 ساعة يوميا.
 
وقال "الشناوى" فى بيان له، اليوم، إنه سيتم التواصل المباشر مع قيادات حزب المؤتمر على كافة المستويات من خلال الاجتماعات النصف أسبوعية المقررة، مؤكدا أنه تم الاتفاق فيما بين قيادات الحزب برئاسة الربان عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر، على عقد سلسلة من المؤتمرات الشعبية واللقاءات الجماهيرية بواقع مؤتمرين لكل ـمانة محافظة.
 
وأكد حامد الشناوى، أن خطة الحزب تتضمن حث الجماهير والمشاركة بكثافة فى الانتخابات الرئاسية القادمة، وأنه تم وضع هدف رئيسى للحزب بأن يكون المستهدف الأساسى والرئيسى هو الإقبال والمشاركة فى هذه الانتخابات بحد أدنى النسبة التى تحققت فى الانتخابات الرئاسية السابقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة