سوهاج تستعد لتشييع جثمان الشهيد حسن زين العابدين بجنازة عسكرية

السبت، 21 أكتوبر 2017 07:10 م
سوهاج تستعد لتشييع جثمان الشهيد حسن زين العابدين بجنازة عسكرية
الشهيد مجند حسن زين العابدين محمد
سوهاج - محمود مقبول

ساعات قليلة فارقة على وصول جثمان الشهيد مجند حسن زين العابدين محمد، من قرية القرعان، والذي استشهد خلال الاشتباكات الأخيرة مع الإرهابيين بمنطقة الواحات البحرية بمحافظة الجيزة أمس الجمعة.
 
وأكد مصدر أمنى أن مديرية أمن سوهاج أن المديرية قررت إقامة جنازة عسكرية للشهيد أمام ديوان عام محافظة سوهاج بحضور كافة القيادات الأمنية تكريما للشهيد ومن المتوقع أن يتقدم الجنازة العسكرية اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج والسكرتير العام للمحافظة نائبا عن المحافظ.
يذكر أن النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعى بسوهاج تداولوا صورة شهيد الواجب الوطني بينما أتشحت القرية مسقط رأسه بالسواد وأنتشر العشرات من الأهالى بالمداخل في إنتظار وصول الجثمان ليدفن بمدافن العائلة بالقرية.
 
وكانت وزارة الداخلية أكدت استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة، ومصرع عدد من العناصر الإرهابية في طريق الواحات، وكانت مديرية أمن الجيزة عززت من تواجدها ودفعت بـ30 سيارة دفع رباعي، و20 مدرعة؛ لتمشيط المنطقة بالكامل، وتأمين نقل المصابين من قبل قوات الشرطة، والقبض على باقي عناصر البؤرة التي تم استهدافها.
 
وكانت قوات الأمن داهمت منذ قليل بؤرة إرهابية بطريق الواحات، ووقع فيها تبادل لإطلاق النيران بين قوات الشرطة، وعناصر تلك البؤرة، ما أسفر عن وقوع إصابات وحالات استشهاد بين صفوف قوات الشرطة.

 

22552447_1492508907468973_7295169408269915689_n
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق