وتوزيع ألف قطعة ملابس..

"التضامن" تعلن تحمل مصروفات الطلاب غير القادرين بمدارس كفر الشيخ

الأحد، 22 أكتوبر 2017 08:40 ص
"التضامن" تعلن تحمل مصروفات الطلاب غير القادرين بمدارس كفر الشيخ
طلاب - أرشيفية

قال مصطفى جاد الله وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بكفر الشيخ، إن لجنة المديرية بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومديرية التربية والتعليم، وزعت 200 بطانية، و250 كرتونة سلع غذائية، و1000قطعة ملابس بالإضافة لترنجات على طلاب 5 مدارس بإدارة الرياض التعليمية.

وأضاف وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بكفر الشيخ فى تصريحات صحفية  تم تسديد مصروفات لـ25 طالبا وسيتم تسديد مصروفات مدرسية لـ175 آخرين بمدارس إدارة الرياض التعليمية، مؤكداً أن مديرية التضامن بالتعاون مع عدد من الجمعيات الأهلية بكفر الشيخ.

وقال جاد الله، إن القافلة سيجوب كافة مدن المحافظة لتوزيع المساعدات بناء على تعليمات اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، مؤكداً أنه عقد برتوكولاً مع مديرية التربية والتعليم لاختيار الطلاب لمنحهم المساعدات حسب ظروفهم الاجتماعية.

وأضاف صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن مديرية التضامن بالتعاون مع بعض الجمعيات الأهلية توفر لطلابنا بعض احتياجاتهم كمشاركة مجتمعية تنفيذاً لتعليمات اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، مؤكداً أن القافلة ستجوب عددا من مدارس المحافظة.

وقال محمود الروينى مدير إدارة الرياض التعليمية، تم اختيار الطلاب من مدارس السلام الابتدائية، حسب ظروفهم الاجتماعية، مؤكداً تم توزيع 50 كرتونة سلع غذائية، و40 بطانية، و300 ترنج على طلاب كل مدرسة من المدارس الخمسة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق