ارسنال يدك حصون ايفرتون في الجولة التاسعة من البريميرليج

الأحد، 22 أكتوبر 2017 02:15 م
ارسنال يدك حصون ايفرتون في الجولة التاسعة من البريميرليج
ارسنال
وليد لطفي

سحق أرسنال نظيره إيفرتون بخمسة أهداف مقابل هدفين وحقق فوزا ثمينا خارج الديارفى المباراة التى جمعتهم علي  ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج.

 

النجم المخضرم واين رونى صاحب هدف التقدم للتوفيز فى الدقيقة 12 بعد تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء، استقرت فى أقصى الزاوية اليمنى لبيتر تشيك حارس الجانرز، وتعادل الأسبانى ناتشو مونريال لأرسنال فى الدقيقة 39 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

 

فى الشوط الثانى سجل كل من أوزيل والكسندر لاكازيت هدفى الجانرز الثانى والثالث فى الدقيقتين 53 و74 ثم يضيف الويلزى ارون رامزى الهدف الرابع فى الدقيقة الأخيرة، ويعود عمر نياسى ليسجل هدف إيفرتون الثانى فى الدقيقة 93، قبل أن يختتم اليكسيس سانشيز مهرجان الأهداف فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، فى المباراة التى شهدت غياب االمصرى محمد الننى لاعب أرسنال عن اللقاء، بعد أن استبعده أرسين فينجر المدير الفنى للفريق من قائمة المباراة.

 

بذلك ارتفع رصيد أرسنال إلى 16 نقطة فى المركز الخامس، بينما هبط إيفرتون إلى المركز الثامن عشر برصيد 8 نقاط وأصبح مستقبل مديره الفنى الهولندى مع النادى محل شك كبير بعد هزيمة اليوم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م
إنها فانية

إنها فانية

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:42 م