مرتضي منصور صح ولا غلط ؟! .. 4 فيديوهات تثبت وجود السحر في ملاعب كرة القدم .. أرنب شربين .. مهاجم الاسماعيلي .. حارس «كونكاري» .. ركلة جزاء «ملعونة»

الأحد، 22 أكتوبر 2017 03:40 م
مرتضي منصور صح ولا غلط ؟! .. 4 فيديوهات تثبت وجود السحر في ملاعب كرة القدم .. أرنب شربين .. مهاجم الاسماعيلي .. حارس «كونكاري» .. ركلة جزاء «ملعونة»
مرتضي منصور
محمد ربيع

 

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الـ 48 ساعة الماضية وتحديدا منذ هزيمة الزمالك امام سموحة بثلاثية في الدورى، بسبب تصريحات مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بأن الفريق يتعرض لاعمال سحر تمنع تحقيقه الفوز واحراز الاهداف في عدد من المباريات المحلية المتتالية.

تصريحات مرتضي منصور تم تناولها بسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن بعيدا عن السخرية فان السحر موجود في القران، وتم ذكره علي لسان النبي محمد صلي الله عليه وسلم، وهو ما يجعلنا نفتح ملف حول امكانية تواجد السحر داخل ملاعب كرة القدم.

وقائع كثيرة تثبت ان السحر يمكن الاستعانة به في المباريات، من خلال اهداف غريبة ، وكرات خارقة للطبيعة تحدث داخل مصر وخارجها، كما ان مرتضي منصور ليس اول مسئول رياضي في مصر يؤمن بالسحر في الملاعب، حيث كان لفريق شربين احد اندية القسم الثاني من محافظة الدقهلية واقعة شهيرة عندما ذبح أرنب قبل احد المباريات داخل الملعب لفك النحس واعمال السحر التي كانت تؤدي لتدهور نتائج الفريق.

اهداف غريبة تم تسجيلها في مباريات عالمية ليس لها تفسير منطقي سوي اعمال السحر ، مثل تلك التي وقعت في حدي الدوريات بعدما ارتطمت الكرة بالعارضة ليحتفل الحارس بضياع ركلة جزاء المنافس الا ان الكرة تعود وتتهادي داخل المرمي في مشهد يحتاج لتفسير منطقي.

الملاعب الأفريقية مشهورة بتواجد السحر بقوة نظرا لمعتقدات الأفارقة علي قدرة السحر في حل جميع الازمات وتحقيق النجاح، وهو ما ظهر في فيديو كان بطله موسي كمارا لاعب الاسماعيلي الحالي، قبل انضماه للدوري المصري، حيث قام باستبعاد شئ ما بجوار قائم الفريق المنافس مما اثار غضب اللاعبين ويحرز بعدها كمارا هدف بدقائق.

كما شهدت مباراة فريق الرجاء المغربي وكونكاري الغيني في احدي مواسم دوري ابطال افريقيا قيام حارس مرمي الفريق الغيني برش مياة علي خط المرمي لمنع دخول اهداف.

 

الفيديوهات السابقة تثبت ان هناك اعمال سحر وشعوذة داخل ملاعب كرة القدم، وهو ما يثبت ايضا ان تصريحات مرتضي منصور قد يكون بها شئ من الصواب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة