نواب لـ"ياسر القاضي": الحديث عن خسارة شركات المحمول "كلام غير منطقي"

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 07:17 م
نواب لـ"ياسر القاضي": الحديث عن خسارة شركات المحمول "كلام غير منطقي"
النائب تادرس قلدس عضو لجنة الاتصالات بمجلس النواب
ماريان ناجى

قال النائب تادرس قلدس عضو لجنة الاتصالات بمجلس النواب، إن الحديث عن خسارة شركات المحمول كلام غير منطقي، مشددا على أن شركات المحمول تتلاعب بوزارة الاتصالات كما تشاء.

وأضاف قلدس خلال كلمته باجتماع لجنة الاتصالات بالبرلمان، بحضور وزير الاتصالات،: راجل بيشحن بـــ ٥ جنيهات، كان لازم نسيبه في حاله، ولابد من الرقابة الجيدة على هذه الشركات.

وتابع "قلدس": الشارع غاضب جدا، بسبب هذه الزيادة، وكان يجب استثناء الفئات القليلة من كروت الشحن من هذه الزيادة.

كما انتقد مجموعة من نواب المجلس ارتفاع كروت الشحن منهم النائبة منال ماهر والنائب سلامة الرقيعي مشددين على سوء خدمة الإنترنت والهواتف المحمولة، وهو أمر يجب حله بشكل سريع.

وقال النائب سلامة الرقيعي إن هذا القرار يحتاج إلى إبداء أسبابه ومبرراته، لاسيما أن عدد المشتركين وصل إلى 100% علاوة عن 30 مليون مشترك في خدمات الإنترنت، مشددا على أهمية النظر إلى شبكات المحمول والأرضية على حد السواء في المناطق النائية، ومشيرا إلى أن هناك حالة من المعاناة قد تكون أسبابها عارضة، لكن يجب إزالتها والعمل على إيجاد حلول لها.

وأكد " الرقيعي" أن بعض السلع والخدمات التي كانت سابقا بمثابة "ترف" مع تطور العصر تحولت إلى أمر أساسي، وعليه فإن زيادة الأسعار بخفض قيمة كروت الشحن للشبكات الثلاث، لم تلق ترحيبًا بل وتضرر منه الكثير. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة