تخصصوا في سرقة "الموتوسيكلات".. مباحث الشرقية تضبط 3 أشخاص

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 09:56 م
تخصصوا في سرقة "الموتوسيكلات".. مباحث الشرقية تضبط 3 أشخاص
الموتوسيكلات

ألقى ضباط مباحث مركز مشتول السوق بالشرقية، اليوم الإثنين، القبض على 3 عاطلين كونوا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة الدراجات البخارية من المواطنين، وتم ضبط 3 دراجات بخارية، وإخطار نيابة مشتول السوق للتحقيق.
 
تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن مباحث مشتول السوق،  برئاسة النقيب محمد فؤاد، رئيس المباحث، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات البخارية.
 
بداية الواقعة، عندما تعددت البلاغات أمام ضباط مباحث مشتول السوق،  من عدد من المواطنين عن سرقة دراجتهم البخارية، فأمر اللواء محمد والي مدير البحث الجنائي، بتكثيف الجهود لضبط المتهمين.
 
وتوصلت تحريات ضباط مركز مشتول السوق،  برئاسة النقيب محمد فؤاد، رئيس المباحث، إلى أن وراء إرتكاب الوقائع كل من " زياد أ م ص" 18 سنة، و" راغب غ م" 23 سنة، و"علاء م ال ال" 20 سنة، عاطلين ومقيمين مشتول السوق، وتبين قيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات البخارية من المواطنين بالإكراه.
 
وتمكن ضباط مباحث مشتول السوق، من ضبط المتهمين، وبحوزتهم 2 فرد خرطوش، وطلقتين لذات العيار، وسلاح أبيض "خنجر"، وتبين قيامهم بإرتكاب 3 وقائع سرقة دراجات بخارية، تم ضبطها، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض علي نيابة مشتول السوق.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق