مدحت العدل يعتذر عن عدم خوض انتخابات نادي الزمالك ضمن قائمة مرتضي منصور

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 11:31 ص
مدحت العدل يعتذر عن عدم خوض انتخابات نادي الزمالك ضمن قائمة مرتضي منصور
مدحت العدل
أميرة صالح

رفض السيناريست الدكتور مدحت العدل، دخول انتخابات الزمالك المقبلة ضمن قائمة المستشار مرتضي منصور، بعدما اعتذر العدل لرئيس الزمالك الحالي عن خوض الانتخابات عبر مكالمة هاتفية بينهما مؤخرا.

وقال مدحت العدل في تصريحات لاستاد الهدف الذي يذاع عبر اثير الشباب والرياضة : اعتذرت للمستشار مرتضي منصور عن خوض الانتخابات من خلال مكالمة هاتفية بسبب العلاقة القوية التي بيننا ، وهناك علاقات قوية بين الأسرتين، مؤكدا انه كان هناك عرض صريح من مرتضى منصور لمدحت العدل بخوض الانتخابات المقبلة ضمن قائمة المستشار.

وأضاف مدحت العدل :  لا أمتلك الوقت من أجل الذهاب إلى النادي، أو أن أكون عضوا لمجلس إدارة النادي في الفترة المقبلة، ولو عملت بالزمالك، فلا بد أن أتخلى عن مهامي في بعض الأمور الأخرى، وإن عملت في أكثر من عمل سوف أفشل في كله، وأنا أكره الفشل".

واستطرد قائلا:" تربينا داخل نادي الزمالك، ولا نبخل على الزمالك بأي مساعدة، وأرفض الإفصاح عن اسم المرشح الذي سوف أنتخبه في النادي، أو أسانده في الفترة المقبلة، حتى لا أكون مؤثرا على قرار عضو الجمعية العمومية".

وعن شيكابالا قال:" لقد أعدته إلى نادي الزمالك، وهو أحرف لاعب في مصر، ومن يعامله نفسيا سوف يخرج أفضل ما لديه وهو إضافة لأي نادي أو منتخب مصر".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق