تحت شعار "مصر أولا وأخيرا".. تدشين مؤسسة بكرة لينا للشباب

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 12:29 م
تحت شعار "مصر أولا وأخيرا".. تدشين مؤسسة بكرة لينا للشباب
مؤسسة "بكرة لينا"

دشنت مؤسسة "بكرة لينا"، فاعليات حملتها، التي تضم مجموعة من الشباب، الذي يسعى للمساهمة الفعالة في  تنمية مستقبل مصر، تحت شعار "مصر أولًا وأخيرًا"، خلال مؤتمر صحفي، عقد بمقر المؤسسة منذ أيام.
 
وقالت هبة عبد العزيز المتحدث الرسمي للمؤسسة، إن المؤسسة تسعى لإيجاد حلقة الوصل بين الشباب وصناع القرار في المجتمع، وتسعى لامتلاك الشباب للمهارات التي تساعده على التمكين الحقيقي في المجتمع، بالإضافة إلى تطوير الآليات التنموية والثقافية للشباب، للحفاظ على الهوية الحضارية والثقافية للمجتمع.
 
وأضافت أن رؤية المؤسسة، هي أن الإنسان المصري هو الأساس نحو مجتمع أكثر تقدمًا، وأسمى قيمًا، مؤكدة أن محاور العمل بالمؤسسة تتضمن المحور الاقتصادي، الذي يهدف إلى توفير فرص عمل للشباب، والمحور التنظيمي، والمحور التدريبي والتثقيفي.
 
وأضافت "عبد العزيز" أن أهداف المؤسسة تتضمن بناء شراكات استراتيجية مع مؤسسات الدولة التنفيذية، وتحقيق التمكين الاقتصادي للشباب، من خلال توفير الآليات اللازمة لذلك، من دراسات جدوى، ومصادر تمويل، والتراخيص، والتسويق، والمشاركة الفعالة.
 
 
وأعلنت النائبة البرلمانية زينب سالم، انضمامها للمؤسسة خلال المؤتمر، مؤكدة أن انضمامها جاء من خلال إيمانها الكامل بقدرات الشباب، وحرصهم على السعي لتنمية المجتمع، مشددة على بعد المؤسسة تمامًا عن السياسة، والتأكيد على هدفها الوحيد، وهو تنمية المجتمع.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق