ماذا عن 3 ملايين عامل بالسياحة تضرروا من الإرهاب؟.. الرئيس يتحدث عن حقوق الإنسان في مصر (فيديو)

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 10:12 م
ماذا عن 3 ملايين عامل بالسياحة تضرروا من الإرهاب؟.. الرئيس يتحدث عن حقوق الإنسان في مصر (فيديو)
السيسى

"نحن في مصر في منطقة مضطربة جدا وهذا الاضطراب كاد أن ينهي على المنطقة بأكملها ويحولها إلى بؤرة لتصدير الإرهاب والفوضى والتطرف في العالم كله".. كان هذا الرد من الرئيس عبدالفتاح السيسي، على سؤال بشأن حقوق الإنسان في مصر، خلال المؤتمر الصحفي الذي جمعه مع نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون.
 
وأضاف الرئيس السيسي، في إجابته على السؤال، أنه مسؤول عن 100 مليون مواطن مصري في ظل هذه الظروف المضطربة والفكر المتطرف الذي لا يقبل أن يتعايش مع المواطنين بسلام، مشددا على أهمية التحري من كل المعلومات التي يمكن أن تنشر بواسطة المنظمات الحقوقية والجماعات الإرهابية التي تبث أفكارا غير حقيقة عما يحدث في مصر.
 
وتابع: "اللى بيتكلم عن حقوق الإنسان في مصر ييجي يتعامل مع الشعب المصري في الشارع ويتكلم مع المواطن البسيط هل يرى شكل من أشكال العنف والقسوة في التعامل معاه ولا لأ؟".
 
وتساءل الرئيس السيسي ماذا عن حقوق الإنسان لـ 3 ملايين يعملون بالسياحة وتضرروا نتيجة الإرهاب والتطرف؟، مؤكدا أنه حريص على إقامة دولة مدنية ديمقراطية حديثة في مصر.
 
جاء ذلك خلال فيديو تضمن جزء من المؤتمر الصحفي الذي عقد بين الرئيس عبدالفتاح السيسي، ونظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون، على هامش الزيارة التي يجريها الرئيس السيسي لباريس.
 
 
كما تضمن الفيديو لقطات للأوضاع في دول المنطقة ومنها سوريا وليبيا والعراق واليمن، التي أظهرت حجم التدمير والخراب الذي أصابها نتيجة الإرهاب.
 
تضمن الفيديو أيضا خطاب الرئيس عبد الفتاح السسيسى، فى أحد احتفاليات القوات المسلحة، قائلا:"احنا هنقدر نبنى بفضل الله تعالى رغم كل الإرهاب"، وفي نهاية الفيديو ظهرت أعمال العنف والتخريب التي ارتكبتها جماعة الإخوان الإرهابية، وفي المقابل حجم المشروعات العملاقة التي تمت خلال فترة الرئيس عبدالفتاح السيسي في جميع المجالات المختلفة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة