"نيروم" أكبر من قطر.. رواد تويتر يحتفون بالمشروع المصري السعودي الأردني.. والمعارضة القطرية: تنظيم الحمدين نهب ثرواتنا

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 10:58 م
"نيروم" أكبر من قطر.. رواد تويتر يحتفون بالمشروع المصري السعودي الأردني.. والمعارضة القطرية: تنظيم الحمدين نهب ثرواتنا
محمد بن سلمان ولى العهد السعودى
محمود سمير

تصدر هاشتاجين "مشروع نيوم"، و"ريبوت بجنسية سعودية" موقع تويتر، بعد ساعات من تدشين الأمير محمد بن سلمان مبادرته الجديدة، حيث لاقى مشروع "الربوت آلياحتفاء ضخم، فى الوقت الذى سخر فيه نشطاء ومسئوليين عرب من قطر باعتبار بأنها غير قادرة على الإعلان عن مثل هذه المشروعات. 
 
سعود القحطاني، المستشار بالديوان الملكي السعودي، شن هجوما على تنظيم الحمدين، معلقا على إطلاق مشروع نيوم قائلا عبر حسابه على "تويتر" :"يحتاج تنظيم الحمدين ليدشن مثل هذه المشاريع في ظل صغر ديرتهم يدفنون البحر من قطر إلى شريفه.. بس مناب طايعين لو جو المياه الدولية دقينا خشومهم".
 
منذر الشيخ مبارك، النشاط السعودي، علق أيضا على المشروع قائلا :" السعودية تعلن دعم مشروع نيوم بأكثر من نصف تيرليون دولار، نبارك لأهلنا في السعودية و مصر و الأردن هذه الاستثمارات الضخمة".
 
وأضاف الناشط السعودى عبر حسابه على "تويتر":"هل تعلم أن مشروع نيوم أكبر من مساحة قطر المحتلة من تنظيم الحمدين بحوالي مرتين يعني ند تميم ماهو انا! نده محافظ نيوم مع التحفظ الشديد!، مساحتهما أكبر من قطر بحوالي 6 مرات، موجها رسالة لتميم بن حمد قائلا:"أعرف حجمك ياصغير؛ فهذه هي السعودية".
 
فيما قال الحساب الرسمى للمعارضة القطرية على "تويتر":"هي بادرة ودعاية تسويقية جميلة جدا من المملكة بتجنيس روبوت ، بينما بالجانب الاخر قطر تسحب ٦٥٠٠ جنسية من مواطنيها .
 
فيما قال خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية، على "تويتر":"خيرات قطر كان من الممكن ان تصنع ثورة في عالم التطور كمشروع نيوم ولكن الحمدين اختارو الثواره والجمباز السياسي وتدمير العالم باموالنا!"، مضيفًأ أن العالم اثنى اليوم على جدية الأمير محمد بن سلمان في محاربه الإرهاب والتطرف قولا وعملا و مشروع نيوم ثوره في عالم التطور،هنيئا لشعب السعودية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق