"النيابة الإدارية" تحيل مسئولي "الطب البيطري" بأسيوط للمحاكمة على خلفية فساد

الخميس، 26 أكتوبر 2017 11:57 ص
"النيابة الإدارية" تحيل مسئولي "الطب البيطري" بأسيوط للمحاكمة على خلفية فساد
النيابة الإدارية

أحالت المستشارة فريال قطب، رئيس هيئة النيابة الإدارية كلا من مدكور محمود محمد  مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة أسيوط وماجدة صبحي ثابت مدير الشئون الإدارية ومنار غالي شوقي باحثة قانونية بالمديرية إلى المحاكمة، بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات جسيمة في مسابقة تعيين الأطباء البيطريين.
 
وكشفت التحقيقات في القضية رقم 164 لسنة 59 قضائية، أن مدكور محمود محمد، مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط الأول لم يستعن بعناصر حرفية أثناء إجراء اختبارات الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية للمتقدمين لمسابقة الأطباء البيطريين مما ترتب على ذلك منح درجات غير مستحقة لبعض المتسابقين.
 
وأهمل في متابعة أعمال المتهمتين الثانية والثالثة ماجدة صبحي ثابت ومنار غالي شوقي لدى استلام الشهادات الخاصة بمادتي الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية وأثناء انعقاد لجنة الاختبارات مما ترتب عليه وجود عوار في تقييم بعض المتسابقين.
 
وتبين أن المحاله الثانية مديرة الشئون الإدارية والثالثة  باحثة قانونية قبلتا الشهادات الخاصة بالحاسب الآلي واللغة الإنجليزية من المتسابقين رغم أن بعض هذه الشهادات غير موثوقة المصدر وبعضها غير متخصص وهو ما ترتب عليه منح درجات غير مستحقة لبعض المتسابقين بشأن هاتين المادتين، وانتهت التحقيقات إلى إحالة المتهمين الثلاثة للمحاكمة

وانتهت التحقيقات إلى إحالة المتهمين الثلاثة للمحاكمة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق