مدير أمن القاهرة يكرم أسرة شاركت في إنقاذ شخص من الاختطاف

الخميس، 26 أكتوبر 2017 12:53 م
مدير أمن القاهرة يكرم أسرة شاركت في إنقاذ شخص من الاختطاف
خالد عبد العال
علي الديب

كرم اللواء خالد  عبد العال مدير أمن القاهرة مدير أمن القاهرة أسرة ساعدت في إنقاذ شخص من الاختطاف وضبط المتهمين وهي أسرة السيد علاء الدين حسن حلمي "هو وزوجته ونجلتيه وزوج نجلته".

وترجع أحداث الواقعة إلى تاريخ 22 أكتوبر الجاري، أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة مدينة نصر بشارع عبد الرازق السنهوري بدائرة القسم تنامى إلى سمعهم صوت إستغاثة من المواطنين.

وبالإنتقال والفحص تم ضبط كلا من على م س، 22 عاما، عاطل، و​محمود ب ش، 25 عاما، عاطل، وذلك بمساعدة الأسرة المشار إليها، وأهالي المنطقة لقيامهم بإختطاف السورى الجنسية عبد الله عبد المعطى منصور، 30 عاما، صاحب محل ملابس، ومقيم بالتجمع تحت تهديد سلاح (فرد خرطوش) المضبوط بحوزة المتهمين حال تواجده بشارع عبد الرازق السنهوري لمساومة ذوية على إعادته مقابل مبلغ مالي.

وانتشر بوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يبين ملاحقتهم للجناة عقب قيامهم باختطاف المجنى عليه بالسيارة الخاصة بهم رقم (ق ق س 524 مصر) والاستغاثة بالمارة إلى أن تمكنوا من استيقاف المتهمين ومعهم الشاب المختطف.

وقدم مدير الأمن الشكر لأفراد الأسرة الذين كان لهم بشجاعة الدور الرئيسي في ضبط المتهمين، وتحرير المجني عليه، وأهداهم شهادة تقدير لدورهم البطولي.

20171026122202222
 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق