نائب محافظ القاهرة: بحث مقترح تدريب الكلاب الضالة على الحراسة بدلا من قتلها

الخميس، 26 أكتوبر 2017 03:18 م
نائب محافظ القاهرة: بحث مقترح تدريب الكلاب الضالة على الحراسة بدلا من قتلها
جيهان عبد الرحمن ، نائب محافظ القاهره للمنطقه الجنوبيه
كتب : ماجد تمراز

أكدت الدكتورة جيهان عبد الرحمن ، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أنه جار بحث مقترح بعدم قتل الكلاب الضاله بالسم وتعقيمها بحي المعادي، مشيرة إلى أن رئيس الحي سيلتقى مع أحد المتخصصين فى تربية الكلاب، وذلك من أجل مناقشة مقترح تدريب الكلاب الضاله بدلا من قتلها.

وأضافت نائب محافظ القاهرة في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أن المقترح يتضمن تنفيذ برنامج تدريبى للكلاب الضاله بعد تعقيمها، من أجل  وتدريبها على الكشف على المخدرات والمفرقعات والحراسة.

وأوضحت عبد الرحمن ، أنه هناك مقترح تقدمت به أحد سكان المعادي سيتم دراسته ويتضمن إنشاء كوبرى ثالث بمدخل حي المعادي مع تخطيط جديد لشوارع وميادين الحي.

 

 

 

تعليقات (4)
فكرة جميلة جدا
بواسطة: محمود
بتاريخ: الجمعة، 27 أكتوبر 2017 12:22 ص

اتقوا الله فى البهائم المعجمة وفى كل كبد رطبة اجر وصدقة ولعن رسول الله صلى الله عليه وسلم من اتخذ شيئا فيه الروح غرض أى التنشين عليه و الله رفيق كتب الرفق والاحسان فى الأمر كله و يعطى عليه ما لا يعطى على العنف والراحمون يرحمهم الله وما بالكم وبال الكلاب أى اتركوها فى حالها .كما بالأحاديث الشريفة ،

كفاكم اقتراحات عقيمة
بواسطة: Nabil Turk
بتاريخ: الأحد، 29 أكتوبر 2017 07:31 م

اريد ان اسأل الدكتورة جيهان : هل أطعمت كل طفل جاءع وعلمت كل ولد جاهل في محافظتك حتى تفكري في الكلاب . هل أصبحت الحيوانات الضالة اهم من البشر . قيل الرجال قوامون على النساء فهل اصبح البقر قوامون على البشر في عرفكم . اتقوا الله يا امة ضحكت من جهلها الامم

فكرة عظيمة
بواسطة: Mona
بتاريخ: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 10:42 م

فكرة راقية جدا تليق بحضارة مصر و شعبها ارحم ترحم

فكرة نبيلة..يا ليتكم تنفذونها
بواسطة: الدمنهوري
بتاريخ: الخميس، 02 نوفمبر 2017 06:15 م

بخصوص المنتقدين للخبر: وما الضرر في البدء في تنفيذ هذه الفكرة بالتوازي مع تحسين مستوى معيشة المحتاجين والفقراء؟ لماذا تفكرون بطريقة جورج دبليو بوش حين قال: من ليس معنا فهو ضدنا؟ أم أنكم تعودتم على مناظر الكلاب المقتولة بالرصاص أو المسمومة وتتلوى من الألم لدرجة أنكم فقدتم إنسانيتكم؟ وعلى فكرة كلمة "قوامون" ليس معناها أفضل من..بل القوّام هو من يقوم على خدمة غيره ويتكفل بمتطلباته..

اضف تعليق