عندما كشف "بن سلمان" حجم الدوحة الحقيقي.. "#ولي_العهد_مشكله_قطر_صغيره" تريند على تويتر

الخميس، 26 أكتوبر 2017 03:28 م
عندما كشف "بن سلمان" حجم الدوحة الحقيقي.. "#ولي_العهد_مشكله_قطر_صغيره" تريند على تويتر
محمد بن سلمان
محمود سمير

يبدو أن الأزمة القطرية ستستمر طويلا بعد تعنت النظام القطرى في العمل علي حلها، والاستمرار في المعاداة للدول العربية بشكل خالص والعالمية، إذ أن النظام الحمدين يصر على دعمه وتمويله للإخوان، ويستمر في إيواء الإرهابين الهاربين من الدول العربية.

 بعد تصريحات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان  لوكالة «رويترز» للأنباء: بأن "مشكلة قطر مسألة صغيرة جدا جدا جدا""، دشن رواد تويتر هاشتاج #ولي_العهد_مشكله_قطر_صغيره  واحتل التريند العربي .

وجاء ردود أفعال المشاركين في التريند غاضبة بعد من النظام القطرى ومؤيدة لكلام وتصريحات ولي العهد السعودى بشأن الأزمة القطرية، حيث قال أحد المغردين: " بالروح القيادية الرؤيوية الجسورة لابد أن يكتب النجاح لمحمد بن سلمان... حارس أحلام الشباب ومستقبلهم."

 

وأضاف أحد المغردين: "تابعت مقابلة أحد أركان  تنظيم الحمدين وكان ينطبق عليه : "يؤخذ الحق بفلتات اللسان" وأستغرب أنه يؤكد على أن  قطر كانت دائماً تحاول أن تتصدّر أي نزاع إقليمي من خلال المال السياسي طبعاً وليس الثقل السياسي.!.

من جانبه، قال علي بن تميم مدير عام شركة أبوظبي للإعلام، ورئيس تحرير موقع 24 الإخباري: " بالروح القيادية الرؤيوية الجسورة لابد أن يكتب النجاح لمحمد بن سلمان... حارس أحلام الشباب ومستقبلهم.

 

وقالت  مريم الكعبى " كاتبة وناقدة إعلامية إماراتية" إن قطر التي اشترت العقول والولاءات بالمزايدة على القضية الفلسطينية يعترف مهندس سياستها حمد بن جاسم بانبهاره بإسرائيل ويطلب ودها مضيفة أنه  يتغزل في إسرائيل واقتصادها وقوتها ودخلها وينهي غزله السياسي قائلا :لا أحد يتحدث عن القدس اليوم جميعنا يبحث عن ود إسرائيل.

واستكمل أحد المغردين كلامه قائلًأ: وطننا السعودية تتقدم ولا تلتفت إلي المشاكل الصغيرة، الوطن يتقدم ولا ينظر إلي القاع، إلي الأمام يا قائنا.

 

1
 

 

2
 

 

3
 

 

5
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق