بعد واقعة ورقة النتيجة.. مذيعة التلفزيون: فتشوا عن المخرج

الخميس، 26 أكتوبر 2017 08:17 م
بعد واقعة ورقة النتيجة.. مذيعة التلفزيون: فتشوا عن المخرج
هبة رشوان

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للإعلامية هبة رشوان، المذيعة بالتلفزيون المصري ظهرت فيه بورقة نتيجة، في إحدى حلقاتها ببرنامج "امرأة عصرية"، على أنها سكريبت الحلقة. 
 
 
من جانبها قالت «رشوان» إن ضيف حلقتها كان الدكتور شريف صلاح الدين، وأعطى لها ورقة بها بعض الملاحظات للاستفادة بها في موضوع الحلقة، وركزت على الملاحظات دون أن تلتفت إلى ظهر الورقة، مضيفة: كان معايا الاسكريبت بتاعي وأخدت ورقة من الضيف، والموضوع كان ممكن يعدي لولا تربص المخرج، الذي حرص على تصوير اللقطة، كما أنه لم ينبهني لظهور ورقة النتيجة لمدة دقيقة، وهو عمله في المقام الأول، إلا أنه كان متعمدا لإثارة ضجة تسئ لماسبيرو في المقام الأول".
 
مذيعة-التليفزيون-المصري-ترد-على-واقعة-«ورقة-النتيجة»-1
 
 
وأضافت المذيعة بالتلفزيون المصري في تصريح خاص، أن من صور الدقيقة الأولى كان يعلم أن حلقات البرنامج لا يتم عرضها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، مضيفة: "من حسن حظي وسوء حظه من بعد الدقيقة الثانية وورق الإسكريبت الأصلي بخلفيته البيضاء في يدي طوال 30 دقيقة لكنه لم يصور الإسكريبت الأصلي كما حرص على تصوير ورق الأجندة".
 
جدير بالذكر أن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا صورة هبة رشوان وهي ممسكة بورقة النتيجة دون الوقوف على حقيقة الصورة. 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق