ينتمون لـ"جيش المرابطون".. مصدر أمني يكشف عن مفاجأة في التحقيق مع خلية الكيلو 174

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 03:49 م
ينتمون لـ"جيش المرابطون".. مصدر أمني يكشف عن مفاجأة في التحقيق مع خلية الكيلو 174
الضربة الأمنية
دينا الحسيني

أكد مصدر أمني، أن قوات الأمن، نجحت في الساعات الأولى صباح اليوم الجمعة، في التصدي لخلية إرهابية تنتمي لـ"جيش المرابطون"، بالطريق 174 أسيوط الصحراوي، لافتًا إلى أن قوات الأمن تمكنت من تصفية 13 إرهابيًا في معسكرا استهدفته قوات الأمن أثناء تمشيط ومداهمة البؤر الإرهابية بالتنسيق مع القوات المسلحة.
 
"حاليا قوات الأمن تتخذ عينات (DNA)، لتحديد هوية العناصر الإرهابية التي تم تصفيتها اليوم" بهذه الكلمات استكمل المصدر حديثه، موضحًا أن التحريات الأولية تشير إلى وجود علاقة بين تلك العناصر ومنفذي حادث الواحات الذي وقع (الجمعة الماضية)، بالكيلو 135 بصحراء الواحات البحرية، وأسفر عن استشهاد 16 ضابطا ومجندا، وإصابة 13 آخرين.
 
وأكد أن العناصر الإرهابية التي تم تصفيته اليوم، ينتمون لجيش المرابطون الذي يتزعمه الإرهابي هشام عشماوي، وأنهم ضمن المتهمين الهاربين المطلوبين في واقعتي كمين الفرافرة، ومحاولة اغتيال وزير الداخلية الأسبق محمد إبراهيم.
 
وفي ذات السياق أشار إلى أن العناصر تم تصفيتها بعد تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن، مشيرًا إلى أن العناصر الإرهابية أدلت بتصريحات هامة، خلال التحقيقات الأولية، بشأن مخططات إرهابية يعتزمون تنفيذها على مدى الأيام المقبلة خاصة، خلال ذكرى (25 يناير) القادم وقاموا بالإرشاد عن عناصر إجرامية وأخرى والتكليفات التي تلقوها منهم.
 
واختتم المصدر تصريحاته، أن حملة المداهمات والتمشيط مستمرة بالتنسيق مع القوات المسلحة على الصحراء الغربية والممتدة لعدد كبير من المحافظات حتى الوادي الجديد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة