5 دوافع للأهلي للفوز علي الوداد في موقعة برج العرب

السبت، 28 أكتوبر 2017 05:35 م
5 دوافع للأهلي للفوز علي الوداد في موقعة برج العرب
الاهلى والوداد
حسام الحاج

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي في السابعة مساء اليوم السبت علي ملعب برج العرب ضمن منافسات إياب نهائى دوري أبطال إفريقيا.

يدخل المارد الأحمر اللقاء ولا بديل أمامه سوي الفوز بأكبر عدد من الأهداف وتجنب اهتزاز شباكه لعدم الدخول في حسبة برمة بموقعة الإياب المقرر لها في المغرب 4 نوفمبر المقبل.

الأهلى المنتشي بالفوز علي النجم الساحلي في موقعة إياب نصف النهائي من البطولة يملك العديد من الدوافع التي تؤهله من  تحقيق فوز عريض علي بطل المغرب «صوت الأمة» يبرزها في السطور التالية.


عودة أحمد فتحي

أحمد فتحي يعد من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها حسام البدري المدير الفني للفريق نظرا لقدرته الهائلة لشغل أكثر من مركز داخل الملعب الظهير الأيمن والأيسر فضلا عن ووسط الملعب.

فتحي التي تعرض للإيقاف في الالجولة الماضية أمام النجم الساحلي يعد من ورقة رابحة للبدري لاختراق دفاعات الوداد المغربي.

c30eba7ea15d725a4bd38500c9e0631b_920_420

الجماهير

50 ألف متفرج في ملعب برج العرب سيكون لهم دور مؤثر في تشجيع وتدعيم لاعبي الفريق الأحمر فالجماهير دائما ما تكون لها الكلمة العليا في الملعب في ألهاب حماس اللاعبين ومؤزارتهم لأخر دقيقة في الملعب.

DNO0sbrX4AA7ifp

الرغبة في اللقب الأفريقي

يبحت أصحاب الرداء الأحمر عن تحقيق اللقب الإفريقية الغائب عن جدران القلعة الحمراء منذ ما يقرب من 4 سنوات اخر تتويج للأهلي علي حساب أورلاندو بيرتس الجنوب الإفريقي تحت قيادة المدير الفني حسام البدري.

HIHI2-35

سداسية النجم الساحلي

نشوة الفوز علي النجم الساحلي بسداسية تاريخية في برج العرب في إياب نصف النهائي  أكبر دافع معنوي للاعبي المارد الأحمر لتخطي عقبة الوداد المغربي.

201710220857175717

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق