بشرة خير لجماهير الأهلي قبل موقعة الوداد في دوري الأبطال (فيديو)

السبت، 28 أكتوبر 2017 05:35 م
 بشرة خير لجماهير الأهلي قبل موقعة الوداد في دوري الأبطال (فيديو)
الاهلي
وليد لطفي

ينتظر عشاق الكرة المصرية والجماهير الأهلاوية المباراة المرتقبة بين الأهلي ونظيره الوداد المغربي حيث تتوجه الانظار صوب ملعب برج العرب في تمام السابعة مساء ضمن ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا.

 

وتعد مواجهة اليوم هي الرابعة للفريق المغربي على ملعب برج العرب، بعدما خاض ثلاث مواجهات سابقة على نفس الملعب في إطار النسخ المختلفة لدوري الأبطال.

 

«صوت الأمة» تلقي الضوء علي بشرة خير قبل لقاء الاهلي والوداد المغربي.

 

فشل الوداد في تحقيق أي نتيجة إيجابية على ملعب برج العرب،وتسجيل أية أهداف في شباك الفرق المصرية ، حيث تعادل النادي الاهلي في اولي مواجهاته بالوداد المغربي سلبيا علي ملعب برج العرب في إطار منافسات دور المجموعات،وفاز الزمالك علي الوداد المغربي برباعية نظيفة في قبل نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا 2016.

كما فاز الأهلي في اللقاء الأخير الذي جمعه مع الوداد المغربي بهدفين نظيفين في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا 2017.

 

 

وعلي الجانب الأخر تلقى حسام البدري المدير الفني للأهلي خبرا سعيدا قبل مباراة الليلة بخروج ابنته من غرفة العناية المركزة بإحدى مستشفيات كندا وتحسن حالتها بعد تعرضها لحادث سير في كندا حيث تقيم مع أسرتها للدراسة. ويستعد الأهلي لمباراة الوداد المغربي المقرر لها بعد غد السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق