رئيس مؤسسة "شباب بتحب مصر" يلتقي بسفيرنا في جنوب إفريقيا

السبت، 28 أكتوبر 2017 05:40 م
رئيس مؤسسة "شباب بتحب مصر" يلتقي بسفيرنا في جنوب إفريقيا
شباب بتحب مصر مع السفير المصري بجنوب إفريقيا

التقى أحمد فتحي، رئيس مؤسسة "شباب بتحب مصر"، بالسفير شريف عيسى، سفير جمهورية مصر العربية لدى جوهانسبرج، جنوب إفريقيا، على هامش مشاركة المؤسسة في الجلسات التحضيرية للبرلمان الإفريقي، استعداد لقمة المناخ التى ستعقد في نوفمبر المقبل بألمانيا، بدعوة من التحالف الأفريقي للعدالة من أجل التغييرات المناخية والبيئية "PACJA".
 
ركز اللقاء على دورر الشباب المصري في جنوب إفريقيا، والتعاون المستمر بين مصر والقارة الإفريقية، مشيدًا بمؤتمرات الشباب التي ينظمها الرئيس عبد الفتاح السيسي، للتواصل مع الشباب، ومؤكدًا أن هناك شباب إفريقي، يدرس بمصر، ويشيد بدور مصر في معالجة قضية التغيرات المناخية.
 
وأضاف فتحي، أن اللقاء تناول التعاون المصري الافريقي، موضحًا أن الوفد المصري ساعد الوفد الفلسطيني، أن يدخل قاعة المؤتمرات لحضورجلسة لوزراء بمجلس العموم الافريقي وإلقاء الكلمة.
 
جدير بالذكر، أن "شباب بتحب مصر"، أنضمت للجلسات التحضيرية للبرلمان الإفريقي ، كأحد منظمات المجتمع المدني، والممثلة لهم في مصر، حيث تجمع التوصيات والمقترحات التي يقدمها جميع المشاركين ليتم العمل عليها والتواصل مع الجهات المعنية لضمان تنفيذها قدر الامكان.
 
WhatsApp Image 2017-10-28 at 17.09.46

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق