معارضة ألعاب القوى تحاصر وليد عطا بالمحضر 3103 (مستندات)

السبت، 28 أكتوبر 2017 06:14 م
معارضة ألعاب القوى تحاصر وليد عطا بالمحضر 3103 (مستندات)
وليد عطا رئيس اتحاد العاب القوي

 

كشف مجدي عبد البديع مفوض أندية منطقة الفيوم لألعاب القوى، عن تحرير محضر رسمي في قسم شرطة ثان مدينة نصر حمل رقم 3103 إداري، لإثبات عدم قيام اتحاد ألعاب القوى برئاسة وليد عطا بإعداد التصنيف الخاص بالهيئات الرياضية التابعة للاتحاد، كشرط وإجراء ضروري قبل فتح باب الترشيح وإجراء الانتخابات على مقاعد مجلس الإدارة في دورته المقبلة.

قال مجدي عبد البديع إنه حر محضرا رسميا بالواقعة وإثبات أنه حتى الجمعة 27 أكتوبر لم ينته مجلس الاتحاد من التصنيف الخاص بالهيئات الرياضية التابعة له، لتحديد من له حق الترشيح والانتخاب وإتاحة الفرصة أمام الجميع للتظلم حال الاستبعاد.

قال إنه اعتاد منذ نشر اللائحة الخاصة بألعاب القوى في الجريدة الرسمية على الذهاب يوميا إلى الاتحاد لمتابعة الأمر ولم يجد ما يغير موقفه، حيث تجاهل الاتحاد تماما حتمية إجراء التصنيف وونشره أو تعليقه في مكان واضح وبارز بالاتحاد وهو ما لم يتم.

وكشف عبد البديع عن اختصامه اللجنة الأولمبية بعد تقاعسها عن التدخل وفتح باب الترشيح بالاتحاد تفعيلا لبنود القانون الجديد، والتي تتيح لها القيام بالأمر/ وأكد أنه قدم المذكرات والشكاوى للجنة منذ الإعلان عن لائحة الاتحاد، وهو نفسه الإجراء الذي قام به مفوضو عدد من الهيئات بالأقصر.

 

1
11
 

 

111
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة