15 مليون جنيه خسائر اتحاد الكرة من فشل المنتخبات.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 12:44 م
15 مليون جنيه خسائر اتحاد الكرة من فشل المنتخبات.. اعرف التفاصيل
اتحاد الكره
وليد لطفي

بلغت خسائر اتحاد الكرة من المنتخبات الوطنية التي لم تحقق أية نتائج أرقاماً قياسية لم يكن لإتحاد الكرة أن يعرفها منذ سنوات طويلة بعدما تجاوزت الخاسائر الخاصة بتلك المنتخبات ما يزيد عن 23 مليون جنيه حتى الآن، خلال الفترة التي تولي فيها مجلس هاني أبوريدة مسئولية اتحاد الكرة.
 
كشفت ميزانية اتحاد الكرة عن المالي المنقضي في الفترة من 1 يوليو 2016، وحتى 30 يونيو الماضي، عن تكبد خزينة اتحاد الكرة 12 مليون جنيهاً على منتخب الشباب مواليد 97 الذي قاده معتمد جمال، المدير الفني السابق للفراعنة الشباب، خلال العامين الماضيين.
 
وفجر الإعلان عن تكاليف ما تم صرفه على منتخب الشباب الذي فشل في التأهل لكأس العالم التي أقيمت قبل أيام بالهند وحصل على لقبها المنتخب الإنجليزي، حالة من الغضب داخل أندية الجمعية العمومية للاتحاد نتيجة قيام الاتحاد بصرف كل هذه الأموال دون تحقيق نتيجة ايجابية في البطولة الأفريقية التي شارك فيها المنتخب وترأس بعثة الفراعنة فيها أحمد مجاهد عضو المجلس.
 
ووفقاً للميزانية المالية لاتحاد الكرة فقد شهدت تكاليف المنتخب خلال العام الماضي 6 ملايين جنيهاً، بينما جاءت المصروفات خلال العام الأخير بواقع 5 ملايين و187 ألف جنيهاً.
 
وزاد من غضب الجمعية العمومية قيام اتحاد الكرة بصرف مليونين و822 ألف جنيهاً على منتخب المحليين الذي فشل في التأهل للبطولة الأفريقي بالخسارة من المغرب، وبعد افساح الطريق أمامه للمشاركة في البطولة تراجع اتحاد الكرة عن قرار المشاركة.
 
وواصلت ميزانية اتحاد الكرة فضحها لحجم الخسائر التي تتلقاها الكرة المصرية مع المنتخبات التي فشلت في تحقيق أية نتائج خلال الموسم المنقضي حيث وصلت اجمالي المصروفات التي تمت بشأن منتخب السيدات لتصل الى 4 ملايين جنيهاً، بالإضافة الى 4 ملايين ونصف المليون جنيه على منتخب الناشئين مواليد 2000 الذي تم تسريحه من قبل مجلس الإدارة، وذلك خلال العامين الماضيين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق