من ملكة جمال الكون لنجم برشلونة.. مشاهير زاروا مصر هذا الأسبوع

الأحد، 29 أكتوبر 2017 08:21 م
من ملكة جمال الكون لنجم برشلونة.. مشاهير زاروا مصر هذا الأسبوع
ملكة جمال الكون
محمد باسم

زار مصر هذا الأسبوع عدد من نجوم العالم، للترويج لمصر وتنشيط السياحة بعد حالة التدهور التي تعرضت لها في الآونة الأخيرة، وخاصة بعد ثورة الـ"25" من يناير.

"صوت الأمة" تنشر أبرز أسماء هؤلاء النجوم:

ملكة جمال الكون


إيريس ميتينير ملكة جمال الكون
زارت إيريس ميتينير ملكة جمال الكون، مصر هذا الأسبوع، وتجولت في مناطق عديدة، آبرزها: منطقة الأهرامات والتقطت العديد من الصور التذكارية أمامها وأمام أبو الهول بهدف تسويق مصر عالمياً.

وقامت إيريس ميتينير بزيارة بعض الأماكن الثقافية، مثل: مكتبة الإسكندرية، والتقطت العديد من الصور للترويج لمصر.

وأبدت ملكة جمال الكون سعادتها بزيارة مصر، قائلة: "كنت هتجنن عشان أنهى رحلاتى كملكة جمال للكون في مصر"، وغادرت مصر اليوم متجهة إلى نيويورك، عقب انتهاء زيارتها التي كان هدفها الترويج للسياحة المصرية.

 

برشلونة


باتريك كلويفرت
زار باتريك كلويفرت، مهاجم نادي برشلونة الأسبق، مصر، وتجول بمنطقة آثار الهرم أمس السبت، ودخل الهرم الأكبر، ومنطقة البانورما، وأعرب عن سعادته الكبيرة بزيارة منطقة أهرامات، مضيفًا: " سعيد بزيارتى اليوم للحضارة المصرية القديمة"، مؤكدًا أن حلمه تحقق بزيارة الأهرامات وأنه عجز عن التعبير عن عظمة بناة الأهرام.

وأردف باتريك كلويفرت خلال المؤتمر الصحفي الذى تم انعقاده اليوم أن زيارته للأهرامات مذهلة وأن الشعب المصري يعشق الرياضة، مضيفًا: "أتمنى زيادة عدد مشجعى كرة القدم فى مصر".

وأكد باتريك كلويفرت أنه سيشجع المنتخب المصري في بطولة كأس العالم، وسيدعو أهله وأصدقاءه لزيارتها، وأشاد باللاعب المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادى "ليفربول" الإنجليزي، مؤكدًا أن لاعب من الطراز القوى.

 

ليونيل ميسى


ليونيل ميسى
جدير بالذكر أن الأرجنتينى ليونيل ميسى قد زار مصر يوم 22 فبراير 2017 للمشاركة فى حملة لمكافحة التهاب الكبد الوبائى "فيروس سى"، والترويج للسياحة العلاجية في مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق