مدرب الزمالك يعلق علي ثلاثية دجلة

الأحد، 29 أكتوبر 2017 10:41 م
مدرب الزمالك يعلق علي ثلاثية دجلة
نيبوشا
محمود أبوقمر

أبدى المونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز على وادي دجلة بثلاثية في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز،

وأشار المدير الفني في المؤتمر الصحفي للمباراة، الى أنه من السهل أن يتحدث بعد الفوز بثلاثية، ولكنه تعرض لخسارة من قبل بثلاثية.

وأكد أنه يهنئ لاعبيه على الفوز، وكان يثق فيهم بعد الخسارة من سموحة بثلاثية في الجولة السابقة، وأضاف أنه حاول استغلال الإيجابيات والسلبيات بعد الخسارة السابقة لتحقيق الفوز في مباراة وادي دجلة.

وشدد على أن الفوز سيعطي اللاعبين القوة والدفعة لتحقيق الفوز في المباريات المقبلة،  ووجه الشكر للجماهير والجهاز الفني بعد مساندتهم له بعد المباراة الماضية.

وأضاف أن الفوز سيكون دفعة قوية لتحقيق المزيد من الانتصارات في الفترة المقبلة، بدون فقدان أي نقاط، وأكد أن خطته تهدف لتسجيل أكبر عدد أهداف وعدم استقبال أهداف، وأشار نيبوشا إلى أن هناك لاعبين لم يشاركون في المباريات، سيحصلون على فرصتهم في الفترة المقبلة.

وأوضح أنه فوجئ في الزمالك بوجود 35 لاعبا في الفريق وهو عدد كبير، وهذه مشكلة لأن العدد كبير، ومن الصعب أن يركز مع حالات فردية من اللاعبين في التدريب، وأوضح أن الجميع سيحصل على فرصة، إذا ظهر بصورة جيدة وحافظ على مستواه.

وأضاف المدير الفني أن كابوريا ليس اللاعب الوحيد الذي لم يشارك في المباريات الأخيرة ولكن هناك أحمد رفعت، مضيفا أن الجهاز الفني له حسابات وكل مباراة لها متطلباتها.

وتحدث عن حاجة الزمالك لتدعيم خط الهجوم في الفترة المقبلة، مشددا على أن كرة القدم له أكثر من مجرد مباراة، وأوضح أن المهاجمين يهدرون العديد من الفرص، ولكنه لديه مجموعة متميزة من اللاعبين، وأوضح أن الفريق خلق فرص عديدة في لقاء دجلة، لم يترجمها لأهداف، وأكد أنه  في يناير قد يحتاج الفريق لتدعيم هجومه وسيخطط للأمر، وشدد على أن الزمالك فريق كبير وهدفه هو الفوز باستمرار، ولكن قد يكون العامل نفسي لدى المهاجمين بشأن إهدار الفرص.

كما أكد المونتينجري نيبوشا  بعد الفوز على دجلة بثلاثية في الجولة السابعة للدوري، أنه يثق في عمله مع الفريق الأبيض، وشدد على أن توقيتات التغييرات التي أجراها في المباراة كانت في توقيتها المناسب.

وشدد على أنه في حالة الخسارة يتعرض هو للانتقادات ويتحمل المسؤولية، في حين أن المباراة السابقة أمام سموحة كانت التغييرات خاطئة.

وأختتم تصريحاته فى المؤتمر اللصحفي  أن الدفع بأيمن حفني في المباراة قبل نهايتها بدقائق كان توقيت مناسب وليس له علاقة بجاهزيته، خاصة وأنه شارك 20 دقيقة في لقاء سموحة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق