دفاع البرلمان": مواجهة الإرهاب وتأهيل الشباب أولوية

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 04:04 م
دفاع البرلمان": مواجهة الإرهاب وتأهيل الشباب أولوية
اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب
كتب مصطفى النجار

قال اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن اللجنة ستفتح ملفات مواجهة الإرهاب أمنيا وإعلاميا واقتصادياً وتشريعيا، ذلك في حضور ممثلي وزارة الداخلية ورؤساء الهيئات الإعلامية بدءا بدعوة كرم جبر رئيس الهيئة الوطينة للصحافة، ذلك على مدار الاجتماعات المقبلة للجنة.
 
وأضاف عامر، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم الإثنين، أن اللجنة ستهدف مناقشة ملف إعداد الشباب المصري وتأهيله للمستقبل، ذلك بالاشتراك مع لجنة الشباب والرياضية ورئيس ائتلاف دعم مصر النائب محمد السويدي، بالتزامن مع انعقاد منتدى شباب العالم والذي يعُقد بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر بمشاركة أكثر من 2500 شاب من 110 دولة.
 
وتابع عامر، أن اللجنة تولي اهتماما كبيرًا بمتابعة تنفيذ المشروعات القومية التي تجرى على أرض مصر، والتي تتصل بآفاق التنمية، لاسيما المشروع القومي للطرق الذي تشرف القوات المسلحة علية، علي أن يتم دعوة المسئول بالقوات المسلحة عن ذلك.
 
ولفت رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إلي أن أحد القضايا الهامة التي تضعها اللجنة ضمن أولويتها التنمية الشاملة للمناطق الحدودية، لاسيما أنها تؤثر بشكل مباشر علي الأمن القومي المصري.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة