البنك التجاري الدولي يحتفل بتخرج أول دفعة من خريجي شهادة "مستشار الشركات الصغيرة"

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 06:17 م
البنك التجاري الدولي يحتفل بتخرج أول دفعة من خريجي شهادة "مستشار الشركات الصغيرة"
البنك التجاري الدولي

احتفل البنك التجاري الدولي-مصر بتكريم الدفعة الأولى من برنامج تأهيل  مستشار الشركات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع جمعية المستشارين المعتمدين للأعمال الصغيرة، والتي تعد واحدة من أكبر المؤسسات العلمية الخاصة بتأهيل الكفاءات لتقديم استشارات في هذا المجال.
 
وقام قطاع الخدمات المصرفية للأعمال بالبنك التجاري الدولي-مصر CIB Business Banking بتقديم هذا البرنامج التعليمي والمتخصص في استشارة المشروعات الصغيرة بهدف دمج أحدث الطرق التعليمية لإدارة هذا القطاع من المشروعات ودعم استراتيجيات النمو. وقد احتفل البنك بـ 33 خريجا من مستشارين ورؤساء المناطق ومحللين متخصصين في قطاع الخدمات المصرفية للأعمال، وذلك في حفل خاص حضره السيد/ حسين أباظة -الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة بالبنك التجاري الدولي- والسيد/ أحمد عيسى -الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية- ورشوان حمادي -رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأعمال.
 
وتتميز تلك الشهادة بتأهيل الخريجين على فهم وإدراك أفضل للأنواع المختلفة من نماذج الأعمال واستراتيجيات النمو وديناميكيات السوق لتحديد التحديات المتزايدة والقاء الضوء على الفرص المحتملة للشركات. ويتضمن البرنامج دورة تدريبية مكثفة حيث يلتزم المشاركون بإجراء دراسات ذاتية من خلال الدورات الشاملة والمتاحة عبر الانترنت والتي يليها تقييم نهائي.
 
وتعد جمعية المستشارين المعتمدين للأعمال الصغيرة هي المنظمة العالمية الوحيدة التي تركز على تدريب ومصادقة مستشاري المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال توفير المواد التعليمية وطرق الممارسة المهنية والتي صُممت خصيصا بهدف تطوير الكفاءة. ويحصل مستشارو الأعمال الصغيرة المعتمدون وكذلك المستشارون المعتمدون للمشروعات الصغيرة والمتوسطة على المعرفة والمصداقية لمساعدة العملاء على تحسين الكفاءة التشغيلية مما يؤدي بدوره إلى زيادة الربحية وقيمة الأعمال. وفي هذا الصدد، فإن إدارة البنك التجاري الدولي - مصر تعمل على التطوير المستمر لمهارات وكفاءات الكوادر المختلفة من خلال التسجيل بهذا البرنامج المتخصص والمتميز.
 
ويأتي هذا البرنامج في إطار استراتيجية البنك لرفع كفاءة العاملين وتأهيلهم ليصبحوا أكثر خبرة وكفاءة في إدارة العلاقات مع عملاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز المكانة الرائدة للبنك في السوق المصري بتقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملاء هذا القطاع.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق