رئيس لجنة القوى العاملة بالبرلمان: الدولة كانت ستنهار بسبب التمويل الخارجى

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 12:35 م
رئيس لجنة القوى العاملة بالبرلمان: الدولة كانت ستنهار بسبب التمويل الخارجى
جبالى المراغى
كتب مصطفى النجار

قال جبالى المراغى، رئيس لجنة القوى العاملة بالبرلمان "أرى أن الدولة كانت ستنهار بسبب التمويل الخارجى وأى دعم مالي من الخارج أنا ضده".
 
جاء ذلك تعقيبا على قول عبد الفتاح محمد عضو لجنة القوى العاملة: "نريد حريات حقيقية في التنظيم النقابي، وأى تدخل للحكومة في الحريات أرفضه تماما، لأننا عانينا منذ ثورة يناير من التمويل الأجنبي، مفيش حد بيعمل حاجة لله، وأنا مش مع قبول أى تبرعات من جهات أجنبية، لأن التمويل الأجنبى ضد الدولة المصرية حتى منظمة العمل الدولية".
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، لمناقشة المادة رقم ٤٠ الخاصة بتمويل النقابات من مشروع قانون الحكومة حول تنظيم النقابات العمالية، وقد قدم النائب عبد الفتاح محمد، وعشر أعصاء المجلس لمشروع قانون مماثل.
وقالت النائبة جليلة عثمان، إننى لم أر في القانون ما يمنع انضمام النقابات للمنظمات الدولية، ليكون هناك تعاون مع باقي جهات الدولة، وأنا كدولة أحتاج لدعم"
وأضافت: ازاي تسيبني أشارك في اتحادات دولية وبتجاوب معه لكن يحظر ان احصل منه علي دعم، حتى لو في صورة اعفاء من الاشتراك، لكن في صورة برامج تثقيفية وتخضع لتقنين يكون أفضل لعدم بث أفكار ضد الدولة المصرية". 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة