بـ1500 جنيه في الليلة.. حبس عناصر شبكة دعارة دولية بحوزتهم فيديوهات إباحية

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 03:27 م
بـ1500 جنيه في الليلة.. حبس عناصر  شبكة دعارة دولية بحوزتهم فيديوهات إباحية
حبس
مى عنانى

أمر المستشار محمد صلاح رئيس نيابة الهرم، حبس سيدتنا 4 أيام على ذمة التحقيقات، يتزعم عصابة دولية للدعارة واستقطاب راغبى المتعة مقابل 1500 جنيه فى الليلة، كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل 3 شبان تم ضبطهم أثناء ممارستهم الرذيلة، وطلبت النيابة تحريات مباحث الآداب التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.
 
كما امرات النيابة بالتحفظ على المواد الجنسية المضبوطة بحوزة المتهمين وهى عبارة عن ملابس داخلية، ومقاطع فيديو وصور إباحية، فضلا عن المبالغ المالية المضبوطة بحوزتهم وهى عبارة عن 4 آلاف ريال سعودى، و6 هواتف محمولة.
 
وكشفت التحقيقات التى أجريت تحت إشراف المستشار حاتم فضل المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة، عن أن المتهمين أسسوا شبكة دعارة بمنطقة حدائق الأهرام، تضم فتيات مصريات وأجنبيات، بهدف استقطاب راغبى المتعة المحرمة، مقابل 1500 جنيه فى الليلة، وتزعم الشبكة سيدة مصرية تدعى "ن. م" وعاونتها سيدة ليبيا الجنسية تدعى "ر. م".
 
وتابعت التحقيقات، أن أجهزة الأمن رصدت تحركات المتهمين، بعد ورود معلومات بنشاطهم المشبوه، اثبتتها التحريات، وعقب انتهاء التحريات الأولية وثبوت تورط المتهمين فى إدارة شبكة للأعمال المنافية للآداب صدر قرار من النيابة بمداهمة المنزل وضبط وإحضار المتهم، وعليه خرجت قوة من مباحث الأداب وتمكنت من ضبط المتهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق